fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تصريحات نارية من عبد الحفيظ بعد الفوز أمام إنبي

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على فوز فريقه اليوم أمام نادي إنبي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر فوزاً هاماً على منافسه إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز، بهدفين دون رد أحرزهما محمد شريف و أحمد عبد القادر على الترتيب.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحاته أن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على حساب إنبي مشدداً على أهمية الاستمرار في تجميع النقاط بالبطولة التي تمثل أهمية كبيرة للفريق لحصد بطولة الدوري العام.

الأهلي يعيد نشر تصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الجونة | المصري اليوم

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته أن الأهلي حصد ثلاثة نقاط ثمينة أمام إنبي في مشوار المنافسة على اللقب، وكان مهمًّا للغاية تحقيق الفوز بعد العودة إلى المباريات المحلية.

واستمر حديثه بأن الأهلي يخوض في الفترة الحالية سلسلة من المباريات المضغوطة، ويتعامل بهدوء شديد من أجل تخطي هذه المرحلة بتحقيق أكبر المكاسب مشيراً أن هناك قويتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا.

إعادة نشر تصريحاته».. الأهلي يدعم سيد عبدالحفيظ بعد أزمته الأخيرة | المصري  اليوم

وأنهى مدير الكرة بالأهلي حديثه،قائلاً :” الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل، ولا مجال في الوقت الحالي للحديث عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، هناك تركيز شديد داخل الفريق، في ظل صعوبة وحساسية المرحلة الحالية”.

يتم التصفح الآن..

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …