الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

تصريح موسيماني عن اللاعبين والكحول يغضب الجماهير.. ويؤكد: هذا هو الفارق الكروي بين مصر وجنوب إفريقيا

حالة من التعجب سادت الأوساط الرياضية الأهلاوية، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إثر تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشأن ما قاله عن لاعبي فريقه في تصريحاته الإذاعية التي جاءت للاحتفاء بالبطولة الإفريقية العاشرة في تاريخ ناديه والثانية على التوالي التي حققها للنادي الأهلي في دوري الأبطال.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحاته الإذاعية لـ”SAFM” أن الكرة في مصر مختلفة كثيراً عن الكرة في جنوب إفريقيا، وأن السبب أن الكرة في مصر بدنية وتعتمد على تكتيك ومجهود ذهني قوي أشبه بالمتواجد في أوروبا على عكس ما يحدث في جنوب إفريقيا مؤخراً.

وأوضح موسيماني أن الجودة الكبيرة في مصر والتكتيك العالي أبرز ما يميز اللاعبين والأجهزة الفنية بشكل كبير عن الأخرى المتواجدة في أوروبا خلال الفترة الجارية، لافتاً إلى أن العمل مع أشخاص من مسقط رأسه مهم جداً على صعيد الفريق من أجل التفاهم مع اللاعبين المحللين.

وكان التصريح الأغرب من المدير الفني الذي أدى إلى تعجب جماهير السوشيال ميديا العاشقة للكيان الأحمر، عندما قال: أنا لا أقول بإن لاعبي فريقي جميعاً لا يشربون الكحول، ولكن 90% منهم لا يشربون الكحول!!.. الأمر الذي جعل الجميع يتساءل عن نسبة الـ10% خاصة أنه خصّ اللاعبين بالحديث ولم يتحدث بشأن الجهاز المعاون، ولكن الكلام كان على اللاعبين فقط، حيث شدد على أنه عندما كان مديراً فنياً لصن داونز كان يستخدم جهاز كشف نسبة الكحول في الدم، ولكنه في القاهرة مع الأهلي لا يستخدمه.

وأوضح المدير الفني للنادي الأهلي أنه يتحدث دائماً عن اللمسة الأولى والتصويبات، ولا يعلم ما يقوله الناس عنه بشأن التحليل الفني، لافتاً إلى أنه رفض ما يتم الحديث عنه سابقاً بشأن الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا دون خوض المباراة النهائية أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، موضحاً أنه كان يعلم بكل قوة أن المدير الفني لكايزر تشيفز لن يخوض اللقاء معتمداً على المهاري خاما بيليات بشكل أساسي، نظراً لأنه يعرف طريقة تفكيره.

يذكر أن النادي الأهلي بدأ اليوم الاستعداد على قدم وساق لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة في السابعة مساء الأحد المقبل في إطار فعاليات مؤجلات النادي الأهلي في الدوري العام.

 

شاهد أيضاً

لاعب الأهلي السابق سيفوز بلقب هداف الدوري الموسم الجديد.. تامر النحاس يُعلن عن منافس محمد شريف

  راهن تامر النحاس وكيل اللاعبين، على أن مروان محسن لاعب الاهلي السابق، سوف يحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *