الإثنين , 27 يونيو 2022

تصل إلى 30 مليون جنيه| مصطفى شوبير يفجر 3 قرارات مدوية داخل أسوار الأهلي

جاء المستوى المميز الذي ظهر به مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي في مباراتي المصري بالسلوم في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، ثم في مواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز، ليمنح القلعة الحمراء 3 قرارات هامة.

مصطفى شوبير يفجر 3 قرارات هامة داخل أسوار الأهلي..ماذا فعل؟

-هل يضم الاهلي محمد صبحي بـ30 مليون جنيه؟

لا يخفى على أحد أن مفاوضات النادي الأهلي مع محمد صبحي حارس الزمالك المعار إلى صفوف فريق فاركو قد وصلت إلى مرحلة متقدمة في الفترة الماضية، من خلال تخطيط الأهلي لشراء اللاعب من الفريق الصاعد واستغلال بند الشراء.


ومن المقرر أن لا تقل قيمة صفقة انتقال محمد صبحي إلى النادي الأهلي عن 30 مليون جنيه، خاصة أن فريق فاركو يحق له تفعيل بند الشراء من الزمالك بقيمة 20 مليون جنيه.

فهل يجبر مصطفى شوبير إدارة النادي الأهلي على التراجع عن خطوة التعاقد مع محمد صبحي في الصيف المقبل وتوفير 30 مليون جنيه؟.

شاهد ايضا..

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن “اسم” المدرب الجديد للأهلي

-تهديد من بعيد للشناوي


جاء المستوى المميز الذي ظهر به مصطفى شوبير ليجعل هناك منافس قوي للحارس محمد الشناوي الذي ظهر بمستوى فني ضعيف في بعض المواجهات المحلية والأفريقية الآخيرة.

مصطفى شوبير تألق في التصدي إلى التسديدات القوية والبعيدة بشكل واضح ورائع أمام المصري بالسلوم ثم أمام ايسترن كومباني، في حين تلقت شباك محمد الشناوي الحارس الأول في الأهلي ومنتخب مصر أكثر من هدف من تسديدات من خارج منطقة الجزاء سواء مع القلعة الحمراء أو المنتخب.

ليصبح بذلك مصطفى شوبير منافس قوي للعملاق محمد الشناوي في الفترة المقبلة، ليجبره على تطوير نفسه وعلاج بعض الأخطاء التي يقع بها، خاصة بعد حصول الحارس الثالث على جرعة كبيرة من الثقة في الفترة الماضية.

-التمسك باستمرار البلجيكي

يبذل البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، جهدا كبيرا مع القلعة الحمراء وذلك من أجل تطوير مستوى الحراس الـ3 وهو ما دفع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتمسك باستمراره مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

وجاء المستوى المميز الذي ظهر به مصطفى شوبير، ليجبر الإدارة الحمراء على التمسك باستمرار البلجيكي في الجهاز الفني الجديد، خاصة انه يهتم بكل كبيرة وصغيرة مع الحراس الـ3.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …