fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

تضارب في وجهات النظر بشأن المدير الفني الجديد.. وشوبير يحسمها بقوة

ساد تضارب في وجهات النظر الخاصة بالمدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول للفراعنة، وذلك بسبب المدرب الخاص بالفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني وعدم حسم اسمه.

وسعى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني الأول إلى حسم كل الأمور الخاصة بالجهاز الفني الجديد للفراعنة، وذلك على خلفية إقالة المدير الفني إيهاب جلال المدير الفني بعد الإخفاق أمام أثيوبيا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية ومباراة كوريا.

وكشف مصدر مسئول لدى الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن المدير الفني المقبل للفراعنة، حيث شدد على أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب في طريق التواجد مرة أخرى في الصفوف.

إقرأ أيضاً:

صديق كلوب وجلاد رمضان صبحي يقترب من خلافة موسيماني في الأهلي

وأضاف المصدر، أن كيروش لم يرفض العودة على الإطلاق، وذلك على عكس ما تردد بشأن عدم قبوله التواجد في صفوف المنتخب بشكل رسمي، بينما شدد على أن كيروش لم يمانع على الإطلاق العودة مرة أخرى مجدداً.

من جانبه، شدد أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية على أن البرتغالي كارلوس كيروش، والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لن يعودان إلى صفوف الفراعنة خلال الفترة الجارية.

وطالب شوبير باختيار البدائل القوية في صفوف الفراعنة بشكل عاجل، وعدم إعادة الأمور مرة أخرى إلى سابق عهدها بشأن تواجد الوجوه السابقة لقيادة المنتخب الوطني الأول.

ويريد حازم إمام حسم ملف تواجد مدرب من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات رائدة تضيف إلى الصفوف الحمراء بشكل رسمي ومميز.

ويسعى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حسم كافة الأمور الخاصة بتواجد المدير الفني الجديد بشكل سريع وحاسم وعاجل وعدم التردد في الكشف عن هويته حتى لا يتسبب الأمر في تأخر الفراعنة في الاستعداد الجيد للمباريات المقبلة.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …