fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع أول الصفقات الأجنبية في الصيف

كشف مصدر وثيق الصلة من اللاعب المتميز الذي وضعته إدارة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على رأس اللاعبين المرشحين إلى الصفوف الحمراء، في الخط الدفاعي.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من نادي اتحاد العاصمة الجزائري، فإن اللاعب زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، دخل ضمن الاهتمامات الكبرى للنادي الأهلي، كاشفاً عن العديد من الأمور المهمة التي سوف توضحها السطور المقبلة.

الأكثر قراءة:

عاجل.. أول الصفقات المحلية الصيفية التي دخلت قلب مارسيل كولر والإدارة تتحرك

أخيرا.ً. كولر يستقر على منح الورقة الرابحة المبادرة في المباريات

صفقة تبادلية بين الأهلي وفيوتشر في انتقالات الصيف.. عمر كمال عبد الواحد مقابل الثنائي

الأهلي يحسم مصير المثير للجدل مع الجماهير بـ3 قرارات نارية!!

شكوى عجيبة من الهلال السوداني للكاف بشأن الأهلي.. تفاصيل نارية

أخبار محمود كهربا.. تطورات جديدة بشأن عقوبة إيقاف مهاجم النادي الأهلي 8 مباريات

بعد طلب اللاعب.. كولر يبدي موافقته على رحيل أليو ديانج

بعد دخول فاركو.. العرض الرسمي الرابع لضم ضحية مارسيل كولر من الأهلي في الصيف

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي بعد تمرده بسبب العروض.. كواليس مثيرة

الأهلي المصري ضد الهلال السوداني.. أحمد ناجي يتوقع نتيجة اللقاء الصعب ويدافع عن محمد الشناوي

فرمان عاجل من إدارة الأهلي وقرار ناري بشأن المشاركة في كأس الرابطة

لاعب واحد فقط.. نكشف الصفقة التاريخية التي يخطط الأهلي لضمها من ريحة الزمالك

وأضاف المصدر، أن اللاعب الجزائري رحّب للغاية بالتواجد في الصفوف الحمراء، رافضاً الحديث الرسمي مع الفريق، إلا بعد استقدام عرض رسمي من قبل النادي الأهلي المصري، خاصة أن اللاعب أحمد قندوسي فتح الباب أمام اللاعبين الجزائرين للتواجد في بطل القرن الإفريقي.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي أحد أكبر الأندية في إفريقيا، وهو الذي يتفق فيه اللاعبين الجزائرين، وأن بلعيد يريد خوض التجربة الفعلية في القاهرة من أجل المشاركة في البطولات والإنجازات.

وأوضح، أن بلعيد من اللاعبين صغار السن، ولكنه كبير العقلية وناضج فنياً وذهنياً، ويحب ناديه، ويرفض الإدلاء بأية تصريحات قبل الدخول الرسمي من قبل النادي الأهلي في الصفقة، لتوضيح كافة الأمور للاعبين.

من جهة أخرى، استقر كولر على مراقبة اللاعب حتى نهاية الموسم، وتقديم تقرير مفصل عنه على الصعيد الفني والنتائج والإحصائيات التي سوف تحدد دخول النادي الأهلي بشكل مباشر في مفاوضات رسمية معه من عدمه.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، تقديم الآليات المميزة لكل اللاعبين والأجهزة الفنية لأجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع النادي الأهلي إلى استقدام العناصر المميزة في الخط الدفاعي.

وقد اتفق كولر مع إدارة النادي الأهلي على أن يستغنى الفريق عن اللاعبين الذين لا يقدمون أي جديد في الفريق، وعلى رأسهم رامي ربيعة وأيمن أشرف، ثنائي الدفاع، مع الاحتفاظ بياسر إبراهيم كبديل للثنائي محمد عبد المنعم، ومحمود متولي.

ودخل عمر فايد لاعب المقاولون العرب في اهتمامات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، حيث من المقرر أن يدخل الفريق الأحمر في مفاوضات مع اللاعب في نهاية الموسم الجاري، بعد الاتفاق المبدئي مع ناديه.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …