fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

تطورات جديدة في موقف عبد القادر من خوض السوبر.. والخطيب يفاجئ “القائد” قبل لقاء الرجاء

يترقب عشاق النادي الأهلي المواجهة المرتقبة في بطولة السوبر الأفريقي بين المارد الأحمر وفريق الرجاء المغربي، ومن المقرر أن تقام المواجهة يوم الأربعاء القادم بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك حسب ما أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

 

 


وسوف تذاع مواجهة النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي على قناة بي ان سبورت الناقل الحصرى لجميع البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة كاف.

 

 


ويبحث جمهور النادي الأهلي، عن درجة جاهزية بعض العناصر المصابة في صفوفه ومدى قدرتهم من خوض مواجهة السوبر.

 


وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن أحمد حمدي عبد القادر جناح الفريق سوف ينتظم في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال معسكر الفريق في قطر.

 


وأوضحت المصادر أن أحمد حمدي عبد القارد سوف يشارك بشكل طبيعي في تدريبات الكرة مع الفريق في قطر، لترتفع بذلك فرص مشاركة اللاعب مع القلعة الحمراء خلال مواجهة السوبر.

 

 

شاهد ايضا..

كريم حسن شحاته: كيروش ارتكب كارثة ضد نجم الاهلي في معسكر المنتخب.. وحرق اكتشافه الجديد

 

 


-بيبو يدعم عمرو السولية قائد منتخب مصر عقب لقاء تونس

 


في الوقت الذي حرص خلاله محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على التواصل مع عمرو السولية لاعب وسط القلعة الحمراء وقائد منتخب مصر، وذلك من أجل الإشادة بالمستوى الذي يقدمه اللاعب في بطولة كأس العرب.

 


وحرص بيبو على دعم عمرو السولية من الناحية المعنوية والنفسية بعد الخطأ الذي ارتكبه في لقاء تونس وكلف منتخب مصر الخروج من البطولة العربية.

 


وكان الفريق الأهلي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد توج بلقب كأس السوبر الأفريقي 2020 بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة
.

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توج  عبر تاريخه ببطولة كأس السوبر الأفريقي في 7 مرات من قبل.

 


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على سموحة 5-1، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر، وحرص بيتسو موسيماني على الاطمئنان على جميع الأمور الفنية في الفريق قبل اللقاء القاري المرتقب.

 

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …