السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

تطور جديد في مشاركة رباعي الأهلي مع المنتخب الأولمبي وارتياح يسود الفراعنة

تلقى رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأولمبي، خبر سعيد قبل التوجه إلى طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، عن سلبية مسحة رباعي الفريق المنضمين إلى المنتخب الأوليمبي، وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، قبل السفر غدًا إلى اليابان.

ويغادر الرباعي صباح الغد إلى طوكيو للحاق بالبعثة هناك، بعد المشاركة مع الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة، أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وأجرى رباعي الأهلي الأوليمبي مسحة إضافية أمس، الجمعة، بمقر إقامة بعثة الفريق في الدار البيضاء قبل السفر للمشاركة في أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي.

ويلتقي الأهلي مع كايزر تشيفز في التاسعة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، في نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويسعى المارد الأحمر لإحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الزمالك غريمه التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية عقب تغلبه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة برباعية دون رد بمجموع المباراتين، فيما تأهل كايزر شيفز الجنوب إفريقي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز بهدف دون رد بمجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، إلى نهائيات كأس العالم للأندية والمقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة بنهاية العام الجاري.

وشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في قطر، ونجح في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح.

وتغادر بعثة الأهلي المغرب عقب مباراة كايزر تشيفز مباشرة في طريقها إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، فيما يقضي الرباعي «الأوليمبي» الليلة في المغرب ويطير ظهر غدٍ الأحد إلى اليابان، حسب اتفاق الجهاز الفني للأهلي مع نظيره في المنتخب الأوليمبي.

ويتواجد المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة شوقي غريب المدير الفني، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم كل من الأرجنتين وأستراليا وإسبانيا.

وتأهل الفراعنة الصغار إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، عقب التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا والتي أقيمت في القاهرة.

 

شاهد أيضاً

كواليس مفاجئة في غرفة الشناوي وقلق بسبب الإصابة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة كايزر شيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *