الخميس , 21 أكتوبر 2021

تعديلات بالجملة.. موسيماني يُطرأ 5 تغييرات في تشكيل الأهلي ضد إنبي ويمنح الفرصة للرباعي الجديد

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء عدة تغييرات في تشكيل الفريق ضد إنبي، في كأس مصر.


ويشهد التشكيل المتوقع للفريق، استعادة عدد كبير من العناصر الغائبة، بالإضافة إلى وجود بعض من الصفقات الجديدة التي أبرمها في الصيف الجاري.


وبدأ موسيماني التفكير بشكل جادي، بالدفع بخدمات الموزيمبيقي لويس ميكسوني في التشكيل الأساسي أمام إنبي، بدلا من طاهر محمد طاهر جناح الفريق، الذي يغيب عنه التوفيق.


وظهر طاهر محمد طاهر مؤخرًا وهو يقدم مستويات متراجعة مع الأهلي، ولا يزال اللاعب لم يترك بصمة ملحوظة في تشكيل موسيماني، الذي بدأ يفكر في الإطاحة به.


ويأتي تفكير موسيماني في وجود ميكسوني منذ البداية، بعدما شارك بديلًا خلال مواجهة طلائع الجيش في السوبر، لكن أداء الفريق لم يساعده في الظهور بشكل مميز.


من ناحية أخرى قرر المدير الفني عودة المغربي بدر بانون مدافع الفريق للتشكيل الأساسي على حساب ياسر إبراهيم، بعد غيابه عن مواجهة طلائع الجيش، الأخيرة في كأس السوبر


كما يفكر المدير الفني، في منح الفرصة إلى حسام حسن مهاجم الفريق الجديد، على حساب محمد شريف، بعد غيابه عن التوفيق في المباراة الأخيرة وبدا عليه الاجهاد والارهاق.


فيما يدرس المدير الفني، تواجد أحمد عبدالقادر العائد الى صفوف الفريق، على حساب محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، لمنح الأخير راحة من حالة الإرهاق التي يعاني منها.


وينتظر المدير الفني موقف حسين الشحات، والذي أبدى معاناته من إصابة، حيث يتحدد موقفه غدٍ، سواء بالمشاركة أو الاستبعاد، حيث سيكون عمار حمدي العائد هو الآخر في الصيف، بديله خلال اللقاء.

إقرأ أيضًا:

بينهم التونسي معلول.. ثلاثي الأهلي يغيب عن المران ومُهددين بالاستبعاد من مواجهة إنبي بسبب الإصابة

ويواجه الأهلي نظيره إنبي، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة،الثامنة بتوقيت مكة المكرمة،التاسعة بتوقيت أبو ظبى، يوم السبت المقبل ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.


ويسعى النادي الأهلي لتحقيق لقب الكأس من أجل تعويض الجماهير الغاضبة بعد خسارة لقبي الدوري وكأس السوبر، حيث حقق المارد الأحمر من قبل لقب الكأس 37 مرة ،فى حين فاز به فريق إنبى مرتين فقط فى تاريخه.


وتقابل كلا الفريقين في 32 مرة تمكن المارد الأحمر من الفوز بـ23 مباراةوحسم التعادل نتيجة 7 مباريات فقط،فيما حقق إنبى الفوز فى مباراتين فقط.

شاهد أيضاً

بانون و3 آخرون يشعرون بالسعادة.. تشيلسي يزف خبرًا سعيدًا لفريق الأهلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة كأس العالم للأندية في الإمارات بمدينة أبو ظبي، …

تعليق واحد

  1. الوحيد الذى يصلح بديل ل افشه بعد ناصر ماهر هو محمد محمود لو انت بتفهم لابد من مشاركة محمد محمود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *