الثلاثاء , 24 مايو 2022

تعديل جذري وغير متوقع في قائمة الراحلين عن الأهلي.. تفاصيل مهمة

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتباع أسلوب جديد في تحديد قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، يتبع خلاله عدة أمور جيدة وهامة على كافة الأصعدة.

 

وسعى المدير الفني للنادي الأهلي إلى الاعتماد على المساعدين من أجل معاونته والحصول على وجهات نظرهم في قائمة اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الصفوف الحمراء في يناير، وذلك من أجل عدم تكدس القائمة بلاعبين لن يخوضوا أية مباريات مقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن رامي ربيعة مدافع الفريق أصبح ضمن القوام الذي سوف يتواجد ويستمر في الصفوف الحمراء خلال المرحلة المقبلة، حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وشددت المصادر المقربة من موسيماني على أن المدير الفني يرغب في تواجد اللاعب لفترة إضافية مقبلة، في ظل غموض موقف محمود متولي مدافع الفريق من العودة مرة أخرى إلى مستواه المعهود من أجل التألق في الصفوف الحمراء.

 

وأوضحت المصادر أن اللاعب صاحب الأداء المميز سوف يكون ضمن التوليفة التي سوف تكون متواصلة مع كتيبة موسيماني لنهاية الموسم الجاري، نظراً لعدم وجود بدائل على الصعيد الدفاعي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موسيماني يتمسك بموهوب الفريق ويعده بالفرصة رغم الاستبعاد الطويل!

ويعتمد موسيماني على عدد من اللاعبين الآخرين في الجانب الخلفي، وعلى رأسهم بدر بانون، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، في ظل رغبته الماسة في عودة متولي مرة أخرى إلى مستواه المعهود بعيداً عن الإصابات.

 

وتم تأهيل متولي أكثر من مرة بعد خضوعه لتأهيل طبيعي وعمليات كثيرة، ولكن الإصابات العضلية مازالت تطارده في كل مرة يسعى إلى العودة فيها إلى مستواه الذي كان عليه في صفوف الاسماعيلي قبل الانضمام إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

ويمني موسيماني النفس بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين على الصعيد الدفاعي من أجل ترميم الثغرات الكثيرة التي تظهر على الصعيد الخلفي وتحرم الأهلي من تحقيق الفوز في مناسبات كثيرة.

 

وظهرت العديد من الأخطاء الدفاعية للفريق في مباراة فيوتشر الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث ناشد موسيماني اللاعبين بالتركيز المتواصل وعدم التهاون بالخصم.

 

يذكر أن الأهلي يفاوض عدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …