الخميس , 26 مايو 2022

تعرف على إصابة محمد محمود الجديدة مع الأهلي ومدة الغياب المتوقعة

أصيب محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي في المباراة الجارية حالياً أمام الفريق الكروي الأول والمقاولون العرب في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة الجارية حالياً.

 

وخرج محمود بعد مرور 20 ق فقط من انطلاقة المباراة، وقام بوضع شارة القيادة على يد عمار حمدي الذي يشارك أساسياً في صفوف الفريق، ويقدم أداء طيب للغاية.

 

واستطاع محمود أن يجتهد في المباريات الماضية ويحقق المردود الطيب على الصعيد الفني، بينما طالبه الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني بالاجتهاد أكثر على الصعيد البدني من أجل رفع معدل اللياقة البدنية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إصابة محمود عبارة عن شد في العضلة الخلفية، نتج عنه خروجه من الفريق وحاجته إلى الراحة المباشرة، خوفاً من تفاقم الإصابة ووصولها إلى تمزق.

 

ويعاني محمود من سوء حظ رهيب في صفوف النادي الأهلي بعد انضمامه منذ موسيمين ماضيين، ولم يشارك سوى في مباريات معدودة قبل إصابته بعد انتقاله من صفوف وادي دجلة.

 

إقرأ أيضاً:

تحت أنظار الاهلي.. 4 مشاكل تندلع في الزمالك دفعة واحدة

 

وعانى لاعب وسط النادي الأهلي من إصابات الصليبي المتكررة أثناء التدريبات والسعي إلى العودة بشكل طيب للفريق الكروي الأول، بينما حاول أن يكون سريعاً في العودة من أجل إثبات نفسه للمدير الفني الجديد ولكن دون جدوى.

 

وشارك محمود في العديد من الوديات الأخيرة التي سبقت انطلاقة الفريق في بطولة الدوري العام ودوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، وأبرزها ودية المرج والغابة وعدد من المباريات الأخرى، واثبت فيها كفاءه كبيرة للغاية.

 

ويسعى لاعب النادي الأهلي إلى البقاء في صفوف الفريق وعدم الرحيل لأي مكان آخر، حيث أنه يتحدى نفسه من أجل تقديم المستوى الجيد والوصول إلى التوليفة المميزة لموسيماني، بعد سنوات طويلة من الغياب.

 

وطالب موسيماني بخروج محمود على سبيل الإعارة خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل استعادة كامل عافيته في الصفوف الحمراء، وعدم الإرتكان على دكة البدلاء لفترة طويلة قد تسبب له الإصابات مرة أخرى.

 

وخرج محمود من التشكيل الأساسي لموسيماني، حيث يرغب المدير الفني في إعارة اللاعب وليس الاستغناء عنه بشكل نهائي.

 

وخرج حسام حسن أيضاً للإصابة ونزول مكانه أحمد سيد غريب، بينما لم يتم الكشف عن الإصابة التي عاني منها حسن، ولكنها في الغالب كدمة قوية في القدم، وجاري التأكد منها.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …