الجمعة , 23 يوليو 2021
أخبار عاجلة

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بإجراء غير متوقع منه يقربه من الاعتماد عليه في المباريات المقبلة للأهلي أمام الترجي التونسي والدخول في معترك لقاءات يوليو وأغسطس المقبلين.

وقام أجايي بتجهيز نفسه على الصعيد البدني، ووصل إلى الوزن المثالي الذي كان يسبب عائقاً كبيراً بينه وبين موسيماني عقب العودة إلى المشاركة في المباريات المؤخرة، ليبعث إلى المدير الفني للأهلي التقرير الطبي الخاص بالوزن المثالي مبدياً رغبته بقوة للعودة إلى المشاركات بشكل كبير.

وأبدى موسيماني سعادته الكبيرة بامتثال النيجيري إلى التعليمات، مشدداً على أنه سوف يبقى أحد أهم اللاعبين المفضلين إلى قلبه، مشدداً على أنه سوف يتم وضعه في الحسابات الخاصة بمباراة الترجي التونسي وفي اللقاءات المقبلة، خاصة أنه لا غنى عنه على الصعيد الفني خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه، استقر الجنوب إفريقي مع الجهاز المعاون على ضرورة إشراك العديد من اللاعبين الأساسيين المهمين من أجل الوصول للتوليفة المناسبة لمباراة الترجي التونسي، الذي يعكف على دراستها المدير الفني الجنوب إفريقي بالفيديوهات العديدة التي حصل عليها الجهاز الفني للفريق من أجل وضع الخطة الكاملة بناء عليها.

ويدرس المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلى بدر بانون وأيمن أشرف في قلب الدفاع، وفي مركز الظهير الأيسر علي معلول العائد بقوة للمشاركة في المباريات الهامة، بالإضافة إلى دراسة وضع رامي ربيعة أو أحمد رمضان “بيكهام” في الجبهة اليمنى.

ويعتمد موسيماني في خط الوسط على أليو ديانج وعمرو السولية، وحسين الشحات، ومحمد مجدي “قفشة” الذي تأكدت جاهزيته بنسبة كبيرة للمشاركة بشكل أساسي في المباراة، وجونيور أجايي أو “صلاح محسن” بناء على الجاهزية البدنية للاعب، بالإضافة إلى أن يقود الخط الهجومي محمد شريف صاحب الأداء المميز والأهداف المؤثرة للفريق الأحمر.

يذكر أن نبيل معلول المحلل الرياضي الكبير، والمدير الفني لمنتخب سوريا، شدد على أن خطورة النادي الأهلي تكمن في محمد مجدي “قفشة”، ومحمد شريف صاحب الأداء الهجومي القوي، ونجم الفريق الذي يصنع ويسجل الأهداف المؤثرة.

شاهد أيضاً

موسيماني المحلي يختلف عن القاري.. 4 أزمات تشتعل داخل الأهلي فماذا حدث؟

تعادل النادي الأهلي أمام فريق البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز بهدف لمثله ليفقد المارد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *