fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

تعرف على الكواليس الجديدة في حقيقة عودة هيثم عرابي إلى الأهلي

لا يختلف أحد على التميز والإجادة التي يتمتع بها هيثم عرابي مدير التعاقدات سابقاً للنادي الأهلي، والصفقات المميزة التي يحصل عليها لصالح النادي الذي يعمل إليه، خاصة الأهلي الذي يعشقه.

وقام مدير التسويق الأسبق بالنادي الأهلي إلى تقديم عدد من الآليات المميزة خلال الفترات الماضية، حيث يتمتع بجهود رهيبة في البحث عن اللاعبين الجيدين الذين يضيفون إلى الفرق والأندية.

الأعلى مشاهدة:

حالة واحدة تعيد الأهلي إلى الصفقة البرازيلية بسبب عبد العزيز يعقوبو.. كواليس الأزمة

عاجل.. فرج عامر يحرج الأهلي ويطلب لاعب خبرة من الخطيب رسمياً

بعد ضم الثنائي المميز.. قرار استثنائي في الأهلي بشأن بيرسي تاو!!

الميركاتو الشتوي الأهلاوي| الانتهاء من 3 صفقات رسمياً.. وهؤلاء في الطريق

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه لا صحة لما تردد بشأن عودة هيثم عرابي مرة أخرى خلال الفترة الجارية إلى الصفوف الحمراء من أجل قيادة دفة إدارة التعاقدات بالفريق، وأن أمير توفيق مستمر في منصبه من أجل تحقيق ميركاتو شتوي مميز لصالح الفريق الكروي.

وأضاف المصدر، أنه لا يوجد توافق بين عرابي وبين بعض الوجوه لدى الفريق الكروي الأول، ومجلس الإدارة خلال الفترة الجارية، لذا لم يتم طرح اسمه سواء من قريب أو بعيد، نافياً ربط الجماهير الذي حدث بظهوره الأخير من أجل التواجد مع الفريق الأحمر مجدداً.

ويحظى عرابي بجماهيرية كبيرة، ويتطلع بعض الجماهير إلى أن يكون متواجداً مرة أخرى في الصفوف من أجل الحصول على الصفقات التي كانت تحقق الفارق مع الفريق الأحمر مرة أخرى.

وقام عرابي بموسم تعاقدات قوي في أسوان قبل أن يترك الفريق ويستقيل بعيداً عن الصفوف الحمراء منذ عدة سنوات، ليستلم عدلي القيعي مدير التعاقدات السابق، ورئيس شركة الكرة الحالي دفة القيادة مرة أخرى.

النادي الأهلي خلال الفترة الجارية يسعى إلى تعويض الفقد في موسم الانتقالات الصيفية الماضية، بلاعبين من العيار الثقيل على رأسهم محمد الضاوي كريستو وعبد العزيز يعقوبو، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح، وتواجد بعض الصفقات الأخرى التي جاري حسمها مع الأندية الأوروبية والأخرى المحلية.

وينتظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، المزيد من الصفقات في مركز الجناح، من أجل معاونة المتواجدين حالياً، ولسد فراغ أي لاعب يصاب مع الفريق بشكل طاريء.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …