fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023
الأهلي
الأهلي

تعرف على المستغنى عنهم في الأهلي.. قائمة كبيرة تضم عدد من النجوم

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالاتفاق مع لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود الفريق من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة.

ومن المقرر أن يعود بعض اللاعبين إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى، وذلك بعدما يكونوا أفضل من الحالة التي عليها الآن على الصعيد الفني والبدني، بينما قرر وليد سليمان لاعب وسط الفريق، وأحد جنود الجيل الذهبي للأهلي أن يعتزل مشواره الكروي.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ إجراء جديد وغير متوقع مع برونو سافيو.. تابع التفاصيل

وجاء على رأس القائمة التي رحلت عن الفريق كل من: محمود وحيد، الذي انتقل إلى صفوف طلائع الجيش، والعربي بدر الذي انتقل لصفوف نفس الفريق، بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان الذي رحل نهائياً إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

وكانت هناك عدد من المحاولات لأجل إثناء ريان عن رحيله النهائي، ولكن لم يتم الأمر بسبب رغبة الفريق الأحمر إلى الحفاظ على اللاعب ولكن لم يحدث ذلك على الإطلاق، بينما رحل بشكل نهائي أيضاً أحمد رمضان بيكهام إلى سيراميكا كليوباترا.

صلاح محسن
صلاح محسن

وانتقل بشكل نهائي محمد شكري إلى سيراميكا كليوباترا ومعه صلاح محسن معاراً لمدة عام، بالإضافة إلى إعارة أحمد سيد غريب إلى الاتحاد السكندري ووالتر بواليا إلى القادسية السعودي، بالإضافة إلى لويس ميكيسوني الذي انتقل إلى أبها السعودي.

وانتقل بشكل نهائي بدر بانون إلى قطر القطري، بالإضافة إلى بيع نهائي لأليو بادجي إلى أميان الفرنسي، بعدما كانت هناك محاولات للإبقاء على اللاعب لفترة إضافية مقبلة.

وأعير محمد حسام النجار لصفوف الداخلية، بالإضافة إلى مصطفى فوزي إلى نفس النادي، ومعهما محمد نصير، وأحمد سيد عبد النبي ووليد مصطفى إلى النادي نفسه.

وحصل عدد من اللاعبين على الاستغناء النهائي وهم: محمد أحمد بيسو، وفارس طارق وصالح نصر، وأحمد السيد عبد الهادي.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …