fbpx
الخميس , 29 فبراير 2024

تعرف على الموقف الكامل لسافيو مع الأهلي بعد الأزمة.. وحسم مصير كهربا

بجانب الإصابات التي يتلقاها عدد وافر من لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، تضرب العديد من الأزمات الإدارية النادي الأهلي، ويواجهها من جانب نادي الزمالك في العديد من الأمور التي تسعى إلى عرقلة مسيرة الأحمر في الدوري العام.

وأكد الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن موقف البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأهلاوي سليم، ولا غبار على مشاركته مع النادي الأهلي على الإطلاق.

الأكثر مشاهدة:

الهداف المهاري صانع الألعاب.. شاهد مهارات البديل الرسمي ليعقوبو في الأهلي

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

بعد الواقعة الأخيرة.. منة شلبي تهدد ثنائي الزمالك بالحبس

بعد صفعة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يوجه الضربة الثانية إلى مرتضى منصور

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

وأضاف شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس”، أنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد بشأن إيقاف اللاعب، وأن الاتحاد البوليفي لكرة القدم لم يبلغ نظيره اتحاد الكرة أو النادي الأهلي بتوقيع عقوبة على سافيو.

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الأهلي ينتظر خطاب من الفيفا بشأن موقف محمود عبد المنعم “كهربا”، وأن يوم 13 قبل انطلاق القرعة الخاصة ببطولة مونديال الأندية سوف يتم كشف الستار بالكامل عن موقف اللاعب بخصوص المشاركة مع الفريق الأحمر.

سافيو
سافيو

وأوضح شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي سوف يضم الصفقات الجديدة إلى قائمة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى المهاجم الأجنبي المقرر أن يتم ضمه، بالإضافة إلى مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري.

وتحدث شبانة عن صفقة مروان عطية، لافتاً إلى أنه سوف يكون في النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة، وأن إعلان الزمالك الحصول على عقود خاصة به كرغبة أمر وإجراء غير قانوني.

وثمّن مقدم البرامج الرياضية، موقف النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري، في بطولة السوبر لكرة السلة، بمنح البطولة والتنازل عنها إلى النادي السكندري، وعدم التمسك بإعادة المباراة، خاصة أنها كادت أن تنتهي قبل الأزمة.

وسقط مدرج بالكامل على مشجعي الفريقين، ما تسبب في نقل بعض الجماهير إلى المستشفى، وخروج الجميع بكسور وغيرها من الإصابات، لا سيما أحد المشجعين الذين مازال يتلقى علاج في المستشفى إلى الآن.

شاهد أيضاً

رد الخطيب على رغبة تركي أل الشيخ بحضور نهائي كأس مصر ضد الزمالك.. القصة الكاملة

أعلن تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عن رغبته بشدة في تواجد محمود الخطيب …