الثلاثاء , 28 يونيو 2022

تعرف على تفاصيل إصابة عمار حمدي القوية في ودية منية سمنود

خرج عمار حمدي لاعب وسط النادي الأهلي في نهاية الشوط الأول لمباراة الفريق الكروي الأول أمام منية سمنود الودية، بعد إصابة قوية جعله يمكث على الأرض لبضع دقائق يتألم.

 

ونزل الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة ليتعرف على حجم وقوة الإصابة بالفحص المبدئي، ليضطر الجهاز الفني إلى إخراجه حفاظاً على سلامته وخوفاً عليه من تفاقم الإصابة.

 

وتعرض عمار لكدمة قوية في “قصبة القدم”، أثناء المشاركة في المباراة التي تجرى على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وسط متابعة من أنظار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وغادر عمار المباراة، ورفض الجهاز الطبي استكماله للقاء بسبب خوفه عليه من التفاقم، خاصة أن الفحص المبدئي لم يوضح الأمور بشكل كبير.

إقرأ أيضاً:

التخطيط تقول كلمتها الأخيرة بشأن رحيل الأساسي.. وموسيماني يشعر براحة نفسية

وكشف الجهاز الطبي عن الإصابة أثناء سير أحداث الشوط الثاني، حيث قال إنها كدمة قوية في قصبة القدم ولا توجد أية أمور أخرى لا قدر الله.

 

وانتهى الشوط الأول في ودية منية سمنود بتقدم الأهلي بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحل بديلاً لعمار محمود عبدالمنعم “كهربا” وسط تألق البدلاء وعدد وافر من اللاعبين في الجانب الهجومي والدفاعي، وجاهزية حسام حسن ووليد سليمان وكريم فؤاد.

 

ويواصل النادي الأهلي عروضه المميزة في الشوط الثاني، عبر طاهر وكهربا وعدد من اللاعبين الآخرين الذين وصلوا بنسبة الاستحواذ إلى 65 % لصالح النادي الأهلي.

 

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي متابعة اللاعبين برفقة الجهاز الفني في المباراة من المدرجات من أجل الوقوف على مستوى كل منهم.

 

بدأ موسيماني المباراة بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير وحسين الشحات وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ووليد سليمان.

 

وظهر طاهر طاهر بشكل قوي وجيد على صعيد المشاركة، بينما كان كريم فؤاد وحسام حسن متعطشان للتسجيل والسعي نحو المرمى بكل قوة.

شاهد أيضاً

على “وش” ريكاردو سواريز.. حسم موقف رباعي الأهلي من قائمة لقاء سموحة

يواصل النادي الأهلي التحضير تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت لخوض مواجهة سموحة في …