fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

تعرف على طلبات موسيماني الجديدة لتدعيم الأهلي.. وكارتيرون يقترب من إيقاف مرتضى

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

يعكف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على ترتيب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من الداخل، وتحديد كل اللاعبين المقرر الاستعانة بهم والحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة، مقدم البرامج الرياضية، فإن موسيماني يتطلع إلى الاستقرار مع لجنة التخطيط على ضم أبرز اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وذلك بالاتفاق مع الكابتن محمود الخطيب رئيس لجنة الكرة، وصاحب الكلمة العليا في ملف تدعيم الفريق بالصفقات الجديدة.

 

وأضاف شبانة، أن لجنة التخطيط استقرت مع موسيماني على ضم 4 لاعبين جدد في الفريق بصفة مبدئية لتدعيم كل الصفوف التي تحتاج إلى تدعيم وتأصيل لتواجد لاعبين من العيار الثقيل.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن موسيماني حدد المراكز المرشحة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد وعلى رأسها الظهيرين وقلب دفاع جديد مع رأي حربة سوف يتواجد في الصفوف خلال الانتقالات الصيفية.

 

وأوضح شبانة، أن لجنة التخطيط بعد الاتفاق على اللاعبين ومراكزهم سوف تناقش الأسماء المقرر أن تنضم إلى صفوف الفريق، وذلك قبل عرضها على المدير الفني للموافقة أو إبداء التحفظ قبل الدخول بشكل رسمي في المفاوضات.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب الثنائي المثير للجدل.. الخطيب يطلب تفسير شامل من موسيماني

 

ويتحفظ النادي الأهلي على تواجد عدد من اللاعبين على رادار نادي الزمال، حيث قرر عدم الدخول مع أي لاعب يريد الزمالك أو بيراميدز ضمه، منعاً للمغالاة أو محاولة الحصول على اللاعب بطرق ملتوية أخرى.

 

من جهة أخرى، كشف شبانة عن نية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك سابقاً، والاتفاق السعودي الحالي، شكوى الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وأضاف شبانة، أن الفرنسي جمع تسجيلات خاصة يتهم فيها كارتيرون بإحضار فتاة إلى غرفته بإحدى الفنادق وذلك بعد التصريح الأخير لرئيس النادي بخصوص معسكر الفريق السابق قبل إحدى المباريات الهامة والتي قام فيها اللاعب بمثل هذه الفعلة.

 

وأضاف مرتضى في تصريحاته خلال اليومين الماضيين، أنه بسؤال اللاعب عن أسباب استحضار هذه الفتاة وأن أسامة نبيه كان بصدد ترحيله من المعسكر، هدد وقال إن الفتاه نفسها كانت لدى كارتيرون منذ أيام في المعسكر!

 

ومن المقرر أن تبت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فيما قاله رئيس النادي في حق المدير الفني السابق للزمالك من أجل إيقاف وتعويضه مادياً.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …