الإثنين , 10 مايو 2021
أخبار عاجلة

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

مشوار صعب ينتظر الفريق الكروي الأول للمنتخب الوطني لكرة القدم في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر في قطر 2022م.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى التغلب على المنافسين في كل الجولات من الأولى وحتى السادسة المقرر أن يخوضها أمام الفرق المنافسة للوصول إلى حلم الوصول إلى المونديال بعد الأداء الجيد الذي أبلى به اللاعبون في النسخة الأخيرة بروسيا 2018م.

وتنطلق المباريات في يونيو المقبل وتنتهي في شهر أكتوبر من العام الجاري، بينما يتطلع اللاعبون إلى معاهدة الجميع على الانتصارات في كل الجولات من أجل عدم تصعيب الموقف أو الدخول في حسابات لا طائل منها إذا تم التعادل أو الخسارة من أي فريق في أي جولة.

وتعادل المنتخب الوطني أمام كينيا بهدف لكل فريق ليضمن صعوده من الجولة قبل الأخيرة بعدما كفل له التعادل بكرة “قفشة” الصعود بشكل رسمي، بينما فاز على جزر القمر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي الإثنين الماضي.

ومن المقرر أن تأتي مباراة الجولة الأولى بين مصر وأنجولا أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو 2021، بينما تأتي مواعيد الجولة الثانية أمام الجابون على أرض الأخير أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 يونيو 2021.

وتنطلق الجولة الثالثة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، أحد أيام 1 أو 2 أو 3 أو 4 سبتمبر 2021، وتستضيف ليبيا مصر في الجولة الرابعة، أحد أيام 5 أو 6 أو 7 سبتمبر 2021، بينما تأتي الجولة الخامسة باستضافة أنجولا لمصر أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر 2021.

وفي ختام الجولات، تنطلق مصر أمام الجابون في نهاية الجولات، أحد أيام 10 أو 11 أو 12 أكتوبر 2021، ليكلل مجهود مصر والكابتن حسام البدري المدير الفني بالنجاح والتوفيق بعد المشوار الكبير المليء بالصعاب الذي قد تواجهه مصر في اللقاءات الهامة.

وأوضح محمود حسن “تريزيجيه” لاعب أستون فيلا الإنجليزي ونجم المنتخب الوطني الأول، في تصريحاته لـ”بي إن سبورتس” أنه يطمح في الوصول إلى كأس العالم وتحقيق الأداء المتميز للاعبين من أجل إرضاء الجماهير.

وأضاف “تريزيجيه” أن المنتخب يتعاهد على بذل كل ما يملك من أجل الوصول إلى كأس العالم، واستغلال تواجد الجماهير العربية في قطر من أجل الدعم والمؤازرة وتسهيل المهمة أفضل مما كان المنتخب عليه سابقاً في مواجهات كأس العالم بروسيا 2018.

شاهد أيضاً

رضا عبدالعال: موسيماني هجاص ومحظوظ والمصالح تحكم كرة القدم ولن نصل لكأس العالم

شن رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق هجوماً حاداً على عماد النحاس وربيع ياسين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *