السبت , 17 يوليو 2021
أخبار عاجلة

تعرف على موعد مباريات الأهلي في الدوري العام قبل السفر للمغرب.. وشاهد هدف الشحات العالمي (فيديو)

فاز النادي الأهلي على نظيره سموحة السكندري بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن مؤجلات الجولة الـ28 من بطولة الدوري العام.

واستطاع النادي الأهلي أن يقدم أداء طيب على الصعيد البدني والفني ويحقق إنجازات كبيرة على صعيد الأداء والتهديف، وتدوير اللاعبين في المباراة التي شهدت تواجد عدد كبير من البدلاء وعلى رأسهم علي لطفي وكهربا وأليو ديانج وحسين الشحات الذي حل أساسياً في أرضية الملعب، بالإضافة إلى صلاح محسن وجونيور أجايي.

وقدم موسيماني أداء فني طيب للغاية في المباراة المهمة للانتفاضة التي كان ينتظرها لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام بيراميدز بهدفين لهدفين، وبعد خطأ العديد من اللاعبين في خط الدفاع والمرمى في المباراة السابقة.

واستطاع ياسر إبراهيم أن يزود عن مرمى الشناوي ويتحمل عبء التغطية عن كافة اللاعبين الآخرين وذلك ليقدم أداء طيب للغاية ينتزع آهات الجماهير بكل قوة.

وكاد الأهلي أن يسجل أكثر من هدف وتنتهي المباراة بنتيجة أكبر ولكن العارضة منعت حمدي فتحي من التسجيل من كرة رائعة قام بها محمد مجدي “قفشة”، والذي صنع العديد من الأهداف والمباريات الرائعة اليوم.

وارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 45 في المركز الثاني، بفارق 5 مباريات عن نادي الزمالك الذي يتواجد مؤقتاً في المركز الأول لحين لعب البطل كافة مباريات الأخرى، التي من المقرر أن يخوضها في الأيام القليلة المقبلة بعد تأجيل مباراته اليوم.

وخاض نادي بيراميدز مباراة اليوم أمام إنبي وأسفرت النتيجة عن التعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن فعاليات الجولة نفسها.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره المقاولون العرب يوم الخميس المقبل، بينما يضرب موعداً مع مصر المقاصة يوم الأحد المقبل في فعاليات بطولة الدوري العام نفسها، وذلك قبل السفر إلى المغرب لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جهة أخرى، سجّل حسين الشحات هدفاً عالمياً على طريقة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وقائد منتخب البرتغال، وذلك بعدما قام بإسناد الكرة لنفسه ووضعها خلفية مزدوجة في المرمى وسط أنظار الدفاع، ولكن التسلل منع اللاعب من الاحتفال بأحد أفضل أهداف الدوري العام هذا الموسم.

وشهدت المباراة استفاقة حسين الشحات مرة أخرى، حيث أجاد وأحرز الهدف الثاني وصال وجال في الملعب على نفس الشاكلة التي كان عليها مع مصر المقاصة والعين الإماراتي سابقاً.

 

شاهد أيضاً

مباشر الشوط الأول| بطاقة حمراء لكايزر وشريف يهدر الفرصة الأخطر.. وفقدان التركيز هو عنوان الـ45 ق الأولى

انتهى منذ قليل شوط المباراة الأول للنادي الأهلي ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، في نهائي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *