fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

تعطيل الفار بمباراة الأهلي وغزل المحلة يثير غضب الجماهير.. ما القصة؟

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره غزل المحلة، المقامة بينهما حاليًا على ستاد غزل المحلة، حيث يتقدم الفريق الأحمر، بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمعهما في الجولة السادسة من مباريات الدوري الممتاز.

وتدخل محمد الحنفي، حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة في منتصف الشوط الثاني، وأبلغ محمد الشناوي كابتن فريق الأهلي وعبدو يحيي كابتن نادي غزل المحلة، بتعطيل الفار، حيث أثير غضب الجماهير، خوفًا من وقوع أي مشاكل فنية وتحكمية في المباراة.

وعاد حكم المباراة بعدها بعشر دقائق وأبلغ كابتن الأهلي وغزل المحلة، بعودة الفار من جديد، حيث ظهر الأهلي بمستوى جيد في المباراة ونجح في الحصول على الثلاث نقاط، بجانب أشاده المحللين به.

انطلقت المباراة قوية وحماسية وسعى الأهلي من البداية إلى الضغط بقوة لهز الشباك مبكرًا بتمريرات قصيرة وسريعة كادت تثمر عن الهدف الأول في الدقيقة 4، عندما تقدم كريم فؤاد من الناحية اليمنى ومرر الكرة عرضية إلى أحمد عبد القادر داخل منطقة الجزاء، فسدد لكن الكرة ارتطمت بأقدام دفاعات غزل المحلة قبل أن تعانق الشباك.

مع الدقيقة 8 استغل بيرسي تاو الارتباك الدفاعي للمنافس نتيجة الضغط المتواصل واستخلص الكرة وتقدم بسرعة حتى منطقة الجزاء وسدد بقوة لكن فوق العارضة.

واصل الأهلي تقدمه وضغطه بقوة، وكاد أحمد عبد القادر يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12 من تمريرة سحرية حملت توقيع برونو سافيو، فتقدم عبد القادر وسدد لكن في جسد الحارس محمود الحضري ولو كان مرر للخلف إلى بيرسي تاو لتقدم الأهلي بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 30 يمرر علي معلول الكرة إلى أحمد عبد القادر في الناحية اليسرى فيتقدم عبد القادر داخل منطقة جزاء غزل المحلة ويراوغ دفاعات المنافس بمهارة، حتى يصل إلى حدود خط المرمى ويعيد الكرة إلى الخلف فيلتقطها برونو سافيو ويسدد ببطن القادم مسجلًا الهدف الثاني للأهلي.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …