fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

تعليق رسمي من المريخ السوداني على تسريب فيديو إدانة الأهلي ورئيس النادي يوجه رسالة إلى الخطيب

علق حازم مصطفى رئيس نادي المريخ السوداني، على الفيديو المُسرب من جانب محمد سيد أحمد سر الختم نائب رئيس النادي، حول وجود اتفاق مع الأهلي على تفويت مباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

ووقع المريخ السوداني بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بمجموعة تضم كلًا من: الأهلي المصري، والهلال السوداني، وصن داونز الجنوب أفريقي، حيث لعب المريخ مبارياته على ملعب الأهلي والسلام في القاهرة، ومنها مباراتيه مع الأهلي وخسرهما ذهابًا وإيابًا.

وكان الختم، فجر مفاجأة بعدما زعم وجود اتفاق بين إدارة ناديه ومسؤولي الأهلي، على تفويت مباراة في دوري أبطال أفريقيا مقابل الموافقة على إقامة المباراتين في القاهرة.

وقال نائب رئيس المريخ السوداني في فيديو تم تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي: ”تلقينا وعودًا بأن الأهلي سيتغلب على الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي ذهابًا وإيابًا، ويمنحنا نقاط إحدى المباراتين التي سنلعبها معه حال لعب المباراتين في القاهرة.

وتابع: “لم يتوقف الأمر على نقاط إحدى المباريات، بل وعدت إدارة الأهلي بتقديم هدية للمريخ عبارة عن لاعبيْن محترفيْن، فضلًا عن استضافة مجانية للبعثة في القاهرة، في حال الموافقة على اللعب في مصر“.

وأضاف: “بعد تلك المغريات والوعود، كانت هي الثمرة والفائدة التي سنجنيها من اللعب في مصر، وعندما جاء موعد الانتقالات لم تتحقق تلك الوعود، وهو ما جعلني أدخل في جدال مع رئيس النادي حازم مصطفى في ملعب المباراة خاصة بعد هزيمتنا الأولى من الأهلي“.

واختتم: “النادي الأهلي تنصل من الوعود التي قدمها لنا الأهلي ولم ينفذ منها شيء، واتخذنا قرارًا عقب التنصل من تلك الوعود بأغلبية أعضاء مجلس الإدارة بأن نلعب مباراة الإياب أمام الأهلي في السودان، لكن البعض عارض ذلك بأن هذا القرار سيدخل الرئيس حازم مصطفى في إحراج مع إدارة الأهلي المصري”.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. الأهلي يضع الرتوش النهائية على ضم نجم الاتحاد السكندري

وفور نشر الفيديو المُسرب، سارع حازم مصطفى رئيس النادي، لتقديم اعتذار إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤكدًا، أن ما جاء في الفيديو غير صحيح، وكلام غير معقول ولا يصدقه عاقل ولا حتى طفل صغير.

وأضاف خلال تصريحات صحفية: “سنحقق مع محمد أحمد خلال ساعات، وبصفتي الرئيس، أعتذر لكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، عن الاتهامات الباطلة التي وجهت له”.

واختتم: “أشكر بيبو وناديه العظيم على الاستضافة، وسنصدر بيانًا توضيحيًا بعد قليل بقرارات ضد النائب وباعتذار رسمي للخطيب، وأبارك للأهلي تأهله للدور نصف النهائي ونتمنى له كل توفيق”

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة، بعد الفوز على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق، ليتأكد مواجهته مع وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

ملايين الملايين كل ما تريد معرفته عن راعي الأهلي الجديد.. [تفاصيل لأول مرة]

يبحث مسؤول النادي الأهلي، العديد من الملفات على طاولة اجتماعات مجلس الإدارة، بشأن الراعي الجديد …