fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

تعليق صادم من ريكاردو سواريش بعد الفوز على مصر المقاصة

علق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز الذي حققه على نظيره مصر المقاصة، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري الممتاز.

وأكد ريكاردو سواريش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كان من المهم الفوز بالمباراة والحصول علي الثلاث، ونجحنا في تحقيق الهدف، في ظل الظروف الصعبة التي نواجها، والأهم في كل ذلك حققنا الثلاث نقاط”.

وتابع: “نجحنا في التحكم في مجريات المباراة، والخصم لم يمتلك الفرصة، وكان لدينا فرص لتسجيل الهدف الثاني، ضغط المباريات مؤثر علينا، وهناك لاعبين مصابين”.

وأشار إلي أن الفوز يمنحنا الثقة، والأهم هو تحقيق الثلاث نقاط، ولن يسكن فينا اي أهداف وهذا هو الأهم، لعدم اهتزاز الثقة، واغلقنا صفحة اليوم، ونركز على المباريات المقبلة.

واضاف: “أهنئ اللاعبين، على تحقيق الفوز، وهناك مجموعة من اللاعبين خارج حساباتنا بسبب الإصابة، الظروف لم تخدمنا في معظم المواجهات”.

واختتم حديثه قائلا: “هذه ليس من افضل اللحظات التي نعيشها، بسبب الإصابات، هناك عدد كبير من اللاعبين خارج الفريق، ونعمل على معالجة ذلك في تغير الخطة الفنية”.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …