fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

تعليق صادم من نجم الأهلي بشأن الفوز بكل البطولات هذا الموسم.. ماذا قال؟

تقام مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الجمعة المقبلة، بالمباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
الأهلي

ويسعى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعودة البطولات من جديد داخل الفريق الأحمر، وتحقيق العديد من النجاحات ومصالحة الجماهير بعد الإخفاق الاخير للفريق الأحمر، خلال الموسم الماضي، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بجانب خسارة الدوري المصري وكأس مصر أمام الزمالك.

وأكد أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزية الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في مستهل مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أن الفريق لن يفرط في فرصة المنافسة على كل الألقاب التي ينافس عليها في الموسم الجديد.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، للوقوف على ابرز نقاط القوة والضعف، لدى الفريق التونسي، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء، حيث يأمل الفريق الأحمر، في تخطي عقبة الفريق التونسي، وتحقيق الفوز والانتصار.

وتحدث أحمد عبد القادر، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “الموسم الجديد صعب على كافة المستويات، وقد عقدنا أكثر من جلسة خلال الفترة الماضية أكدنا خلالها ضرورة بذل كل ما يمكن للفوز بكل البطولات، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون وعودة المصابين، وهو ما سوف يصنع فارقًا كبيرًا في أداء الجميع.. ومن المهم جدا لنا أن نقدم انطباعًا جيدًا في بداية الموسم وهو ما نعمل عليه”.

وتابع: “لا أركز في الوقت الحالي على الأرقام الفردية، وتركيزي على البطولات وبعدها أهتم بعدد الأهداف وغيرها، وكل هدفي الفوز مع الفريق بكل البطولات”.

وأشار إلى أن، المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري سبق له مواجهة الأهلي في الموسم الماضي عندما كان مديرًا فنيًّا لوفاق سطيف الجزائري، ويعرف جيدًا قدرات الأهلي، وتصريحاته عن الفريق تضع مسئولية كبيرة على الجميع، ولا بد من احترام المنافس والعمل على تحقيق الفوز للوصول إلى الدور التالي من البطولة، لافتًا إلى أن الأهلي يعيش حالة من التركيز الشديد في البطولة.

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …