fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024
حسين الشحات
حسين الشحات

تعليق مثير من حسين الشحات بعد فرض عقوبة الإيقاف ويكشف المستور بشأن التعدي على نجم بيراميدز

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بيراميدز، مشادة قوية بين حسين الشحات، لاعب الفريق الأحمر، ومحمد الشيبي، لاعب الفريق السماوي، عقب انتهاء المباراة، التي جمعتهما مساء أمس على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

حسين الشحات
حسين الشحات

وأبدت بعض جماهير الكرة المصرية، غضبها الشديد تجاه حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب ما قام به تجاه محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والتعدي على اللاعب، عقب انتهاء المباراة ووقع مشادة شرسة بينهما.

شاهد أيضاً..

عاجل.. الأهلي يتقدم بشكوى نارية ضد بيراميدز بسبب ما صدر من اللاعب والإداري!

لن يتم النظر لها.. مصير الشكوى التي تقدم بها بيراميدز ضد الأهلي!

كولر يطلق تصريح قوي للجنة التخطيط: لن أفرط في هذا اللاعب!

شوبير: ساعات قليلة تفصل رحيل محمد الشناوي عن صفوف الأهلي!

ماذا قال أحمد عيد عبد الملك على صفقة انتقال إمام عاشور إلى الأهلي؟

الشيخ طه يوجه انتقاد لاذع لكولر بعد الهزيمة: حدث تشويه في الأهلي!

كولر يشن هجوم حاد على لاعبي بيراميدز “مش خدتوا بطولة يعني”

الشحات يتخذ إجراء جديد في أزمة محمد الشيبي.. تابع التفاصيل

مشادة قوية بين نجم الأهلي ولاعبي بيراميدز عقب نهاية المباراة.. تابع التفاصيل

عاجل.. أول قرار من مارسيل كولر بعد الهزيمة القاسية من بيراميدز

وعلق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفعل الذي قام به، بجانب العقوبات التي صدرت في حقه من جانب رابطة الأندية، والنادي الأهلي، لاسيما أن المسؤولين داخل القلعة الحمراء، قرروا توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب لما بدر منه تجاه نجم بيراميدز.

وكتب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بداية أود الاعتذارعن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

وتابع: “لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعا بشرف، ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة”.

وأضاف: “اعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي، واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري، وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة أخرى، اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، فوزاً غالياً على نظيره الأهلي، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ28 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …