fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تعليق مثير من داخل السجن لمرتضى منصور.. ما القصة؟

خرج مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن صمته ليوجه أول رسالة إلى متابعيه منذ دخوله للسجن، وذلك بعد أيام قليلة، من خروج الفريق الأبيض، من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على يد شباب بلوزداد، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق الأبيض بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم بالجزائر، حيث اقترب مرتضى من الخروج من السجن، وذلك بعد انتهاء مدته.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رسالة نارية، يتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخالص وأصدق التهاني وأسمى آيات الاحترام والتقدير لكل أم مصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

وتعرض مرتضى منصور لعقوبة السجن لمدة شهر واحد في 25 فبراير الماضي، بعد نزاع قضائي كبير مع محمود الخطيب، حصل بموجبه الأخير على حكم بحبس رئيس الزمالك، حيث أنه من المقرر أن يغادر مرتضى منصور السجن يوم السبت المقبل أو الأحد على أقصى تقدير، حيث موعد انتهاء العقوبة الموقعة عليه.

وألقى منشور مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سخرية كبيرة من قبل الجماهير التي علقت على المنشور الخاص به، حيث أبدت الجماهير غضبها بسبب السب والقذف الذي قام به مرتضى منصور، مؤخراً تجاه بعض أمهات مصر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة كأس الرابطة.

وأقيم مران اليوم بدون تواجد اللاعبين الدوليين سواء المتواجدين مع المنتخب الوطني الأول وهم محمد صبحي وأحمد مصطفى “زيزو” وأحمد فتوح، بجانب لاعبي الفريق المنضمين للمنتخب الأولمبي وهم حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام “بيسو”، بالإضافة إلى سيف الدين الجزيري المتواجد مع منتخب تونس، حيث شهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين، ومن بينهم محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع ألعاب وقائد، وذلك عقب تعافيه من نزلة البرد التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، واطمأن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب.

وأقيمت التدريبات تحت قيادة أحمد عبد المقصود و حسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، وأيمن طاهر مدرب الحراس، تحت إشراف إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول.

الأكثر قراءة..

بعد الاعتذار لشوبير والخطيب.. لاعب الزمالك على أعتاب الانتقال إلى الأهلي في الصيف المشتعل

اعتراف خطير ضد الهلال السوداني.. وشوبير يصرح: الزمالك يفاضل بين الثلاثي لخلافة فيريرا

أخبار الأهلي| لا عقوبات بعد رفض لعب الرابطة..ومحاولات لإعادة بيرسي تاو من ليبريا قبل لقاء الهلال

تركي آل الشيخ “ينقذ” محمود كهربا من الغرامة الكبرى.. كواليس مثيرة

الهلال السوداني والأهلي المصري.. موعد وتوقيت وملعب المواجهة الحاسمة في دوري الأبطال

بسبب الهلال السوداني وشراسته المنتظرة.. ضربة موجعة للنادي الأهلي ومارسيل كولر

فرج عامر: محمد شريف سوف يدخل في صفقة تبادلية مع أسامة جلال مدافع بيراميدز

عاجل.. التعاقدات تعرض اسم غير متوقع على كولر في الانتقالات الصيفية

بشرة خير.. تميمة حظ كولر يقترب من اللحاق بمواجهة الأهلي والهلال السوداني

مصدر في الأهلي: لا مفاوضات مع محمد زوجرانا.. ولم نفرض عقوبات ضد الشناوي وطاهر

رحب برحيل 3 لاعبين.. كولر يشعل الأجواء داخل الأهلي

أول تعليق من الأهلي بشأن صفقة الموسم وموقف كولر

عبر عن غضبه وطلب الرحيل.. كواليس مثيرة وراء هروب نجم الأهلي

كولر ينقلب على الثنائي ويوجه بسرعة رحيلهم من الأهلي.. تابع التفاصيل

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة .

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …