fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

تعليق مخيف من مارسيل كولر قبل مواجهة الرجاء المغربي

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الرجاء المغربي، التي تقام مساء غد على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم: «الرجاء يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات، ونعلم أن المباراة صعبة، لا سيما أن الفريق المغربي تصدر مجموعته في دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له في مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدًا».

وأشار كولر إلى أنه يعلم قوة الرجاء لا سيما في الناحية الهجومية وشاهد مباريات كثيرة لهم، ويأمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المباراة، وأن يحقق الفريق هدفه ويسعد جماهيره.

وواصل كولر حديثه: «الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، وفي تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التي حققها المنتخب المغربي».

وعبر المدير الفني عن سعادته بالتواجد الجماهيري المنتظر في مباراة الغد، مؤكدًا أنهم سيكونون داعمين للفريق بكل قوة كما حدث في مباراة الهلال، وأنه يتطلع إلى عودتهم سعداء، وأن يحقق الفريق هدفه من المباراة.

وتطرق المدير الفني إلى الحديث عن الغيابات في صفوف الرجاء قائلًا: «لا أعتقد أن الغيابات في الرجاء ستكون مؤثرة، وآخر مباراة خاضها الفريق المغربي حرص الجهاز الفني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي من حيث الجاهزية والتحضير الجيد».

وشدد كولر على أنه عقد محاضرات مع اللاعبين للحديث عن مباراة الرجاء بجانب الأمور الفنية والخططية التي يتم تنفيذها في التدريبات وخلال فترة التحضير للمباراة.

واختتم مارسيل كولر حديثه بالتأكيد أن هناك لقاءين يجمعان بين الأهلي والرجاء، وأن كل فريق يسعى إلى تحقيق هدفه، مشددًا على أن لاعبي الأهلي والجهاز الفني هدفهم إسعاد الجماهير التي ستكون موجودة غدًا من خلال تحقيق نتيجة تسهل عليه مهمته في مباراة العودة بالمغرب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الصعود إلى الدور المقبل، والتتويج باللقب.

إقرأ أيضاً:

كولر يعتمد على الثلاثي الخطير لسحق الرجاء المغربي مبكراً

مدافع محلي مفاجأة يدخل حسابات كولر في الانتقالات الصيفية.. تابع التفاصيل

ميشيل يانكون يتخذ إجراء جديد مع محمد الشناوي.. تابع التفاصيل

تصريحات تاريخية من أحمد حسام ميدو عن واقعة إيقاف محمود كهربا

عاجل.. صفقة الأهلي الإفريقية مهددة بالفشل لأسباب غير مادية!

ليس عمر كمال عبد الواحد.. صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى

الأهلي يكشف الحقائق حول اقتراب الفريق من التعاقد مع الثنائي الهجومي

كولر يرفض منح المهاري الفرصة الثانية ويتمسك برحيله نهاية الموسم

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …