الخميس , 26 مايو 2022

تعليق مُثير من مدرب الأهلي عقب التعادل أمام المقاولون بكأس الرابطة

علق سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تعادل فريقه 1-1 أمام المقاولون العرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

 

وقال بعد المباراة :”الشوط الثاني قدمنا فيه أداء مميز كان هناك رغبة للاعبين لتحقيق الفوز”.

 

وأضاف :”سنحت لنا فرصة لتحقيق الفوز وتسجيل الهدف الثاني، واللاعبون قدموا مستوى مميز رغم فارق الخبرات”.

 

وتابع :”من الأمور المهمة للغاية أن يتم تطعيم الفريق الأول باللاعبين الناشئين في ظل انشغال اللاعبين الكبار، لاعوب النادي الأهلي مميزين للغاية”.

 

وأوضح :”معظم اللاعبين الشباب يتواجدون معنا بشكل كبير في التدريبات ويعرفون طريقة اللعب، والقادم لهم أفضل”.

 

وأشار :”أكبر نجاح للمدير الفني هو عندما يقوم اللاعبون بتطبيق خطة وطريقة لعب الجهاز، ونتمنى الأفضل في المباريات المقبلة”.

 

وأكمل :”أشكر اللاعبين الشباب على الجهد والإصرار وهو ليس بالأمر الغريب عن لاعبي النادي الأهلي”.

 

وانتهت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد المقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بكأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

إقرأ أيضًا

 

الأهلي يحقق تعادل جديد بكأس الرابطة أمام المقاولون العرب

وحصد الفريقين نقطة في بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين، بالمجموعة الرابعة التي تضم كل من الإسماعيلي وسموحة والجونة والبنك الأهلي والمقاولون العرب والأهلي.

 


ومنح محمد حمدي زكي مهاجم المقاولون العرب، فريقه التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 38 من الشوط الأول، بعدما سدد ركلة جزاء بنجاح.

 


وشهدت المباراة في بداياتها، هدوء من جانب الأهلي والمقاولون العرب، بعدما غابت الخطورة على الجانبين، بسبب الحرص الشديد تلقي أهداف مبكرة.

 

وسقط محمد فخري لاعب الأهلي، متعرضًا للإصابة في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتلقى العلاج ويواصل اللعب وكاد يسجل هدفًا لفريقه برأسية جيدة لكن حارس المقاولون حسن شاهين تصدّى للكرة وحّلها إلى ضربة ركنية.

 

في الدقيقة 21 خرج محمد محمود للإصابة ونزل أحمد أشرف بدلاً منه ، وحاول الفريقين زيارة الشباك، وتعرض حسام حسن مهاجم الاهلي للإصابة.

 

ومع الدقيقة 36 من عمر المباراة، احتسب نادر قمر الدولة حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب، بعد قيام محمد مغربي مدافع الأهلي اعتراض إدواردو مهاجم المقاولون العرب، داخل منطقة الجزاء.

 


واستطاع محمد حمدي زكي مهاجم الذئاب، في ترجمة ركلة الجزاء بشكل ناجح في شباك مصطفى شوبير حارس الفريق، معلنًا عن تقدم فريقه بالشوط الأول.

 

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بتغيير حيث شارك أحمد سيد عبد الغني بدلاً من كريم فؤاد ، ونال عبد الله ياسين لاعب المقاولون العرب للخشونة.

 

ونجح زياد طارق إحراز هدف التعادل للاهلي، في شباك حسن شاهين حارس المقاولون مُسجلاً هدف التعادل في الدقيقة 55، من عمر المباراة.

 

وطالب لاعبي الاهلي بإحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعدما لمست الكرة “يد” محمد سمير لاعب المقاولون العرب في منطقة جزاء الأخير وبعد اللجوء إلى تقنية الفار في الدقيقة أعلن الحكم نادر قمر الدولة أحتساب ركلة جزاء للأهلي ،تصدى لها عمار حمدي لكن حارس المقاولون العرب تصدى لها.

 

بعد إهدار ركلة الجزاء نشط أداء المقاولون العرب وتصدى مصطفى شوبير لفرصة خطرة عن طريق أمادو نياص ، وخرج محمد فخري من الأهلي وشارك محمد ياسر فوزي بدلاً منه، كما شارك رأفت خليل بدلاً من زياد طارق.

 


وفي الدقيقة قبل الأخيرة ألغى قمر الدولة حكم المباراة، هدف للنادي الأهلي، بسبب لمسة يد بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …