fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تعند علي ماهر والمشاركة في الكونفدرالية.. أسباب حرمت بوبو من الانتقال إلى الأهلي

تتجه أنظار وعشاق جماهير النادي الأهلي، إلى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، والصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، وتلبية احتياجات الجماهير الحمراء، لاسيما أن الجماهير طالبت بضرورة التعاقد مع عدد من اللاعبين لتعويض الراحلين عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية، تعطيل صفقة محمد رضا بوبو، من جانب مسؤولو نادي فيوتشر، ورفض انتقاله إلى أحد القطبين خلال الفترة المقبلة، بسبب الاحتياج إلى خدماته خلال المباريات المقبلة، وتجهيز اللاعبين للبطولة الإفريقية.

ويواصل مسؤولو النادي الأهلي، الضغط على المسؤولين داخل نادي فيوتشر من أجل الحصول على خدمات محمد رضا بوبو، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة، واحتياج الفريق الأحمر له من النواحي الفنية، لاسيما ان عمرو السولية بات قريب من الاعتزال خلال الفترة المقبلة، أو الرحيل إلى أي نادي اخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن رحيل محمد رضا بوبو مهدد بالفشل، وهناك بعض البدلاء التي قرر الأهلي التعاقد معهم في حالة فشل انتقال بوبو إلى القلعة الحمراء.

ورفض مسؤولو نادي فيوتشر التفريط في خدمات محمد رضا بوبو خلال الفترة الحالية، بسبب المشاركات الإفريقية، بجانب احتياج علي ماهر للأهلي.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …

تعليق واحد

  1. للاسف ليس بسبب تعنت على ماهر .ولكن بسبب تهديدات مرتضى متصور .وللاسف عدم قدرة محمود الخطيب وضعف شخصيته .فى ذكر الاسم الذى يساند الزمالك من رجال السياسه فى هذه البلد .لابد من التحدث يا خطيب بشجاعه