fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

تفاصيل إصابة وسام أبو علي داخل الأهلي.. وموقفه من مواجهة شباب بلوزداد

تلقى النادي الأهلي ضربة قوية قبل العودة مرة أخرى لمنافسات بطولة الدوري المصري والبطولات الأفريقية من جديد، بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي في مصر.

وعلم أهلي نيوز من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن الدولي التونسي وسام أبو علي الوافد الجديد لصفوف القلعة الحمراء خضع لأشعة بعد شعوره بثقل في العضلة الخلفية، أثناء مران التدريبات الجماعية للفريق.

وأوضح المصدر:”عقب إنتهاء المران الجماعي للفريق خضع اللاعب لجلسة علاجية بعدما اشتكي من ألم بسيط في العضلة الخلفية، فكان قرار أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بخضوعه للأشعة”.

من قلب غزة.. شاهد كيف قدّم الأهلي وسام أبو علي؟ | يلاكورة

وشدد المصدر على أن الفحص المبدئي يشير إلي أن الإصابة خفيفة، ولكن نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب سوف يتم عرضها علي الجهاز الطبي، قبل مران الفريق الجماعي لتحديد موقفه النهائي.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن عن تعاقده مع الفلسطيني وسام أبو علي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، قادمًا من صفوف فريق سيريس السويدي، ليتم تقييده في قائمة الأحمر الأفريقية.

الأهلي يضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لمدة أربع سنوات ونصف

وفي سياق متصل يستعد مسؤولو النادي الأهلي لحسم ملف تجديد عدد من اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري،خلال الأيام القليلة المقبلة حيث أصبح الأحمر لديه فرصة لتفاوض تلك اللاعبين وفي مقدمتهم:محمد هاني وعلي معلول بجانب عمرو السولية الذي كان خارج قائمة مصر في البطولة القارية.

ويأمل مسئولو الأهلي في حسم ملف تجديد عقود اللاعبين السالف ذكرهم قبل عودة الفريق للمنافسات القارية والمحلية وفي مقدمتها ، مباراة شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي يُكثّف مفاوضاته في الأيام المقبلة مع الثلاثي ، معلول والسولية وهاني من أجل حسم ملف التجديد، لوجود ارتباطات محلية وأفريقية.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …