fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم بعد مباراة الأهلي والمصري

تعرض اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإصابة قوية أثناء مشاركته في المباراة التي جمعت بين المارد الأحمر أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي سلبياً أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الممتاز،

وفشل النادي الأهلي في إيجاد حلول أمام شباك نادي المصري لإحراز هدف الفوز من أجل استكمال رحلة الانتصارات في بطولة الدوري العام واتساع الفارق مع أقرب منافسيه لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن الدوري العام.

ورفع النادي الأهلي رصيده بعد تعادل اليوم عند النقطة 31 في المرتبة الأولى بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه نادي فيوتشر في حين رفع نادي المصري البورسعيدي رصيده عند النقطة 18 في المرتبة الثامنة بترتيب جدول الدوري المصري.

وعقب مرور أول ربع ساعة من أحداث الشوط الثاني اشتكى ياسر إبراهيم من آلام في عضلة الفخذ الأمر الذي استدعى من خلاله الجهاز الطبي وطلب من نظيره الفني سرعة استبدال مدافع المارد الأحمر.

وتم الكشف من خروج ياسر إبراهيم من أرضية الملعب شكواه من آلام لديه في العضلة الضامة بالقدم اليمنى ونتج عن هذا نزول رامي ربيعة بدلاً منه.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎FABMISRT e etisalat‎‏'‏‏

وسيجرى اللاعب عدة فحوصات طبية خلال الساعات القادمة، للكشف عن طبيعة الإصابة بدقة، وتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي في الفترة المقبلة.

ويواصل الأهلي استعدادته القوية لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية العربية السعودية ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية.

إقرأ أيضاً 

صدمة مدوية.. أولى ضربات كولر قبل مواجهة الزمالك بالدوري المصري

المصري يعرقل الأهلي ويخطف نقطة ثمينة في مباراة الكوارث التحكيمية

كارثة تحكمية تتصدر المشهد بالشوط الأول لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

إصابة دموية لمحمد مجدي قفشة خلال مباراة المصري البورسعيدي.. وتخوف كولر

شاهد أيضاً

الأهلي المصري يكرر سيناريو اتحاد جدة.. فرصة ذهبية

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي في إطار …