الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

تفاصيل الساعات الحاسمة في ملف رحيل الثنائي الأجنبي عن الاهلي.. ماذا يدور؟

بدأ النادي الأهلي استعداداته للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة السابعة مساء.

ويستعد ايضا المارد الأحمر لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية
.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، فقرات بدنية متنوعة للاعبين وذلك ضمن فترة الإعداد التي يخوضها الأهلي استعدادًا لاستئناف مسابقة كأس مصر وبطولة السوبر.

-ملف أجاي

يشارك المحترف النيجيري جونيور أجاي في التدريبات الجماعية مع الفريق بشكل طبيعي، ولكن هناك رغبة من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي في التخلص من اللاعب.

ويمتلك أجاي عرضا من فريق فاركو للحصول على خدماته، كما يحاول وكيل أعماله جون أدوارد تسويقه في بعض الأندية مثل بيراميدز ولكن تبقى الأزمة في انه أصبح لاعب غير مرغوب فيه بسبب تراجع مستواه.

ويخشى النادي الأهلي، من وضع المحترف النيجيري في قائمة الانتظار وهو ما قد يتسبب في وضع النادي في ورطة حال رفع اللاعب قضية ضد القلعة الحمراء لدى الاتحاد الدولي وهو ما يمنحه حق الحصول على مستحقاته المالية.

جونيور أجاي يحصل من النادي الأهلي في الموسم الواحد على مليون و100 ألف دولار، وطلب اللاعب من الإدارة الحمراء تقاضي 850 ألف دولار للرحيل وفسخ عقده خاصة انه يتبقى في عقده موسم واحد.

تابع ايضا..

الضرب تحت الحزام.. صراع بين الاهلي وبيراميدز على ضم 3 مواهب “اكتشاف يوناني”


-ملف انتقال ديانج إلى جالطة سراي التركي

رفض جهاز الكرة في النادي الأهلي، فكرة بيع المحترف المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف جالطة سراي التركي.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في الأهلي شعر بالقلق بسبب اختلاف العروض الرسمية عن الاتصالات التي يقوم بها الجانب التركي.

وجاء العرض الرسمي لضم ديانج بقيمة 5 ملايين دولار في حين وصل العرض الرسمي خلال الاتصالات ومخاطبات وكلاء اللاعبين إلى 6 ملايين دولار.

ورفض ايضا النادي الأهلي، طريقة سداد فريق جالطة سراي للصفقة حال حسمها، حيث كان يسعى الفريق التركي لتقسيط قيمة الصفقة على فترات متباعدة وليس كاش.

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *