السبت , 11 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

تفاصيل الساعات الحاسمة في ملف رحيل الثلاثي الأجنبي عن الاهلي.. وخسائر مالية محتملة

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ترتيب قائمة الأجانب في الفريق خلال الفترة الحالية من خلال الاستقرار على أسماء العناصر التي ستغادر صفوف الفريق.

علم “أهلي نيوز” من مصادره التفاصيل الخاصة برحيل بعض العناصر عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي من الأجانب.

-جونيور أجاي

اتفق جهاز الكرة في النادي الأهلي، مع المحترف النيجيري جونيور أجاي على خطوة عقد جلسة معه وذلك لبحث امكانية فسخ التعاقد معه مقابل حصوله على جزء من قيمة الموسم المتبقي له مع القلعة الحمراء.

ويحاول جهاز الكرة في القلعة الحمراء التخلص من المحترف النيجيري وذلك بعد أن تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير على مدار الموسم الحالي، وغابت بصماته وتأثيره مع الفريق بالتزامن مع زياده وزنه وتراجع مجهوده البدني.

ويتبقى في عقد جونيور أجاي مع النادي الأهلي موسم واحد فقط، ويحصل اللاعب في الموسم مع القلعة الحمراء على مليون و100 ألف دولار.

-والتر بواليا

هناك تراقب داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، للعروض الخليجية التي تصل للتعاقد مع اللاعب، حيث هناك موافقة من جانب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رحيله في الفترة المقبلة.

وحتى هذه اللحظة يطالب والتر بواليا وكيل أعماله بمحاولة توفير عرض للعب في أوروبا خلال الموسم الجديد، لعدم رغبته في الإعارة المحلية أو الخليجية.

ولم يظهر والتر بواليا بالمستوى الفني المطلوب والذي كان ينتظره جهاز الكرة في القلعة الحمراء بعد الحصول على خدماته من صفوف فريق الجونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

-أليو ديانج

يتمسك النادي الأهلي بموقفه بعدم بيع المحترف المالي أليو ديانج بأقل من 6.5 مليون يورو، وذلك في ظل رغبة جالطة سراي التركي في الحصول على خدمات اللاعب، ولكن حتى هذه اللحظة توقف عرض فريق جالطة سراي عند 6 ملايين يورو لضم اللاعب.

ويرفض جهاز الكرة في القلعة الحمراء فكرة تخفيض المقابل المالي لبيع أليو ديانج عن 6.5 مليون يورو، ويترقب زيادة الفريق التركي للعرض خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر لاعب وسط النادي الأهلي من العناصر التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى أكثر من فريق سواء جالطة سراي أو العين الإماراتي أو سامبدوريا الإيطالي أو إلى بعض الأندية الفرنسية.

 

شاهد أيضاً

رسمياً.. بيراميدز يعلن عن المدير الفني الجديد ومصير آخر ينتظر عبدالله السعيد

أعلنت إدارة نادي بيراميدز منذ قليل التوصل إلى اتفاق رسمي مع مدير فني جديد لصفوف …

تعليق واحد

  1. والله يا خطيب انت بتفتى يعنى ايه تسبب اجاى ببلاش وياخد فلوس كمان .هو سته مليون يورو مبلغ وحش لبيع الوديانج بطل فتى يا خطيب وبيع الو ديانج. ممكن يحدث معه الى حدث مع ازارو فاكر ولا ناسى لما جاله عرض بمبلغ 8 مليون دولار وبعد كده بعته بمبلغ 600 الف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *