fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

تفاصيل الصفقة رسمياً ومهارات الزئبقي البرازيلي الجديد القريب من التوقيع للأهلي (فيديو)

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من خطف صفقة جديدة برازيلية خلال الانتقالات الجارية، وذلك على خلفية ترشيحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

 

واستطاع النادي الأهلي أن يتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو القادم من البرازيل بعد سلسلة من المفاوضات بينه وبين فريقه السابق، ليتجه الأهلي بكل قوة إلى الصفقات القادمة من أمريكا اللاتينية.

 

وأصبح البرازيلي جيلهيرم بيسولي المحترف المهاجم الذي يلعب لصفوف أفاي البرازيلي، على مقربة من صفوف النادي الأهلي، حيث يبلغ من العمر 24 عاماً، وتبلغ قيمته التسويقية ما يقرب من 3.5 مليون يورو.

 

إقرأ أيضاً:

ضربة موجعة لكولر.. كواليس إصابة مصطفى سعد ميسي مع المنتخب الأوليمبي

 

وعرض النادي الأهلي تخفيض المقابل المادي على فريقه من أجل الوصول إلى نقطة تلاقي من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

 

وقام اللاعب بعمل “فولو” لصفحات النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ما ينبيء باقتراب الحصول عليه بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، بالإضافة إلى استمرار مساعي أمير توفيق مع موكله للحصول عليه بشكل رسمي.

وطرح النادي الأهلي مقابل مادي يصل إلى مليون و800 ألف يورو، حيث يضع في اعتباراته أن يكون سقف المقابل المادي يصل إلى 2 مليون يورو خلال الفترة المقبلة.

 

واستطاع اللاعب أن يسجل في الكثير من المباريات التي خاضها مع الفريق بقميص أفاي في الدوري البرازيلي، حيث سجل في العام الجاري ما يقرب من 13 هدفاً في 25 مباراة بواقع هدف لكل مبارتين.

ويميل اللاعب البرازيلي إلى خوض المباريات واللعب بشكل هجومي في صناعة اللعب وإحراز الأهداف، حيث أنه يلعب داخل الصندوق من جهة، ومن جهة أخرى يخوض المباريات ويلعب على دائرة الـ18 لصناعة اللعب للمهاجمين الآخرين.

 

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على التعاقد مع صفقتين أجنبيتين الأولى فوق السن والثانية تحت السن من أجل أن يستفاد الفريق بكل اللاعبين المتواجدين حالياً والذين سوف ينضمون إلى الصفوف.

 

 

شاهد أيضاً

خماسي الأهلي خارج قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر المقبل في …