الخميس , 26 مايو 2022

تفاصيل ساخنة في «خناقة» وليد سليمان مع ياسر إبراهيم.. وتوقيع غرامة مالية كبيرة على ثنائي الأهلي

نشبت مشاجرة كبيرة بين ثنائي فريق  كرة القدم بالنادي الأهلي أثناء التدريبات التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس رابطة الأندية.



ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية.



وتعادل الأهلي بنتيجة ١-١ أمام الإسماعيلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة المحلية، كما تعادل مع الجونة سلبيًا ليحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد نقطتين.



تفاصيل مشادة وليد سليمان وياسر ابراهيم وقرار عبدالحفيظ وموسيماني

شهدت التدريبات الجماعية لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، اليوم الاثنين ، مشادة عنيفة بين الثنائي وليد سليمان صانع ألعاب الفريق ، وياسر إبراهيم مدافع المارد الأحمر في الفترة الحالية.



واندلعت المشاجرة العنيفة بين وليد سليمان وياسر إبراهيم بسبب كرة مشتركة تدخل فيها مدافع الأهلي بقوة على قدم “الحاوي”، الأمر الذي أغضبه كثيرًا.


وتوجه وليد سيلمان إلى ياسر إبراهيم ليدخل معه في مشادة لفظية موجهًا له بعض الألفاظ البذيئة، إلا أن المدافع رفض السكوت ورد على صانع ألعاب الأهلي لتصبح المشاجرة أكثر سخونة، ويتدخل اللاعبون في الملعب لإنهاء الأزمة واحتواءها.



وانسحب ياسر إبراهيم مغادرًا ملعب التدريب متجهًا لغرف خلع الملابس غاضبًا من تصرفات زميله، قبل أن يطالبه سامي قمصان المدرب العام بالعودة قائلًا: “عيب كدا مينفعش”.



بينما توجه وليد سليمان إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي كان متواجدًا في الملعب مطالبًا منه: “لازم تجيب لي حقي وإلا هجيبه أنا بنفسي”.





وبعد انتهاء المران طالب سيد عبد الحفيظ  من الثنائي عدم تكرار هذا الموقف في الملعب، في ظل الفترة المهمة التي يمر بها الأهلي حاليًا والتي تحتاج تكاتف كافة اللاعبين.



وعلم موقع أخبار الأهلي، Ahly News،  أن مجلس الأهلي قرر معاقبة الثنائي بغرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه بسبب مشاجرة وليد سليمان مع ياسر إبراهيم، التحذير حال تكرار الأمر سيتم تجميد الثنائي حتى نهاية الموسم.



وطالب عبد الحفيظ ياسر إبراهيم باحترام وليد سليمان داخل الملعب وعدم التدخل بعنف في الكرات المشتركة على زملائه حتى لا تحدث إصابات آخرى تعطل مشوار الفريق.


ومن جانبه قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ، مدرب النادي الأهلي ، إراحة لاعبي المارد الأحمر اليوم الأربعاء، لخفض أجواء التوتر والشحن داخل المران.


وسيتم استئناف التدريبات بعد ظهر الخميس المقبل على ملعب التتش بالجزيرة ، وذلك لمواجهة المقاولون العربي في إطار الجولة الثالثة من بطولة كأس الدوري المصري.

 

وشهد المران الذي أقيم أمس الثلاثاء جانبا من التدريبات البدنية للاعبين وفقرات متنوعة بالكرة تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وتولي يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريب الرباعي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني محاضرة نظرية مع اللاعبين تحدث عن أبرز الإيجابيات والسلبيات في مباراة الإسماعيلي أمس.

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …