الثلاثاء , 28 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

تفاصيل لعبة الكراسي الموسيقية داخل جهاز موسيماني بالموسم الجديد.. وصفعة محتملة ضد الزمالك

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، العديد من السيناريوهات الهامة بشأن بعض الأمور التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل بشأن ملامح الجهاز الفني للنادي في الفترة المقبلة وذلك بعد رحيل كيفين جونسون عن منصب المدرب العام.

وقال خالد الإتربي “هناك تفكير داخل جهاز الكرة في النادي الأهلي، في خطوة تصعيد سامي قمصان من منصب المدرب المساعد إلى منصب المدرب العام”.

وأضاف “وحال الاستقرار على هذا القرار من خلال تعزيز صلاحيات سامي قمصان بالتواجد في منصب المدرب العام، سيكون الاتجاه نحو ضم عادل مصطفى للتواجد في منصب المدرب المساعد حيث يمتلك رؤية فنية جيدة وخبرات مميزة”.

وكشف “وايضا لا يزال هناك تفكير قوي من جانب جهاز الكرة في اقتراح تواجد علاء ميهوب في منصب المدرب العام خلال الفترة القادمة”.

وكان الجنوب  أفريقي بيتسو موسيماني قد قرر توجيه الشكر إلى كيفين جونسون المدرب العام، بالإضافة إلى يوشا محلل الأداء وذلك بسبب عدم التعاون معه في الأمور الفنية بشكل جيد خلال المرحلة الماضية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب الدوري الممتاز، حيث حصد الفارس الأبيض اللقب برصيد 80 نقطة بينما تواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.

-صفعة محتملة إلى نادي الزمالك

قال “الأهلي قد يعود إلى صفقة مصطفى البدري جناح فريق الإنتاج الحربي من جديد للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضاف “هناك ضغوط قوية على جهاز الكرة في النادي الأهلي وذلك من أجل التحرك لضم اللاعب وبحث أمره سواء بالموافقة على عرضه للإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات في الموسم المقبل في ظل امتلاكه امكانيات مميزة من حيث السرعة والمهارة”.

وتابع “فريق فاركو عرض 8 ملايين جنيه لضم مصطفى البدري في حين توقف عرض الزمالك عند 7 ملايين، وإدارة فاركو لا تمانع ضم اللاعب على سبيل الإعارة وذلك حال حسم النادي الأهلي للصفقة في الساعات القادمة”.

واختتم “هناك تفكير قوي من الأهلي بحسم الصفقة، خاصة أن الساعات المقبلة سوف تشهد جلسة بين اللاعب وإدارة الزمالك”.

شاهد أيضاً

لاعب الأهلي السابق سيفوز بلقب هداف الدوري الموسم الجديد.. تامر النحاس يُعلن عن منافس محمد شريف

  راهن تامر النحاس وكيل اللاعبين، على أن مروان محسن لاعب الاهلي السابق، سوف يحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *