fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

تفاصيل مهمة.. كلمة سواريش تفجر السخرية وبراكين الغضب داخل الأهلي

أثار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي السخرية بعد الكلمات العجيبة التي أدلى بها وأثارت حفيظة وسخرية لجنة التخطيط وأعضاء النادي الأهلي ولجنة الكرة بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وقال سواريش إن الفريق عندما يلعب اليوم يتم الحصول على راحة اليوم التالي، ثم يتم استئناف الأمور في التدريبات الجماعية والقيام بالتدريب على الضربات الثابتة في المران بالكامل.

وما قاله المدير الفني ينم عن السخرية الشديدة للغاية، وذلك بشأن الحصول على عدد وافر من الكرات الثابتة في كل مباراة ولكن لا يتم استغلالها من قبل اللاعبين على الإطلاق، سواء من الناحية الهجومية الأمامية للمرمى أو من الجانب الأيسر أو الأيمن.

إقرأ أيضاً:

لابد في يوم هتعود.. 6 مكاسب مدوية يحصدها الأهلي بعد عودة موسيماني

ولم تتضح الخطط الفنية للمدير الفني البرتغالي حتى الآن ولم يكشف عن بصمات حقيقة له داخل المستطيل الأخضر، وذلك بالتزامن مع الخسارة الكبرى لكأس مصر، والتعادلات الدائمة التي يقع الفريق في فخها.

وأبدت لجنة التخطيط والمتابعين اندهاشهم الشديد مما قاله سواريش أمام الجميع، خاصة أن الفريق يلعب ويتدرب على الكرات الثابتة، بدون أية أمور أخرى بعيداً عن الإجادة في هذه المباريات أو الكرات الثابتة أمام الجميع.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى أبرز اللاعبين في الدوري المصري، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى التعاقد مع اللاعبين الجدد الذين يقومون باستفاقة الفريق.

ويسعى الفريق الأحمر إلى اتخاذ قرارات صارمة مع اللاعبين بعد التعادل أمام المقاولون العرب، وذلك في المباراة الماضية التي انطلقت مساء أمس، خاصة في ظل الرغبة المنخفضة لدى اللاعبين في تحقيق الفوز.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام فاركو في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل، في الوقت الذي تخشى فيه الجماهير الحمراء من اتخاذ أية أمور من شأنها الوصول إلى الفريق للمرحلة التي تجعل الأمور في أشد حالاتها المتردية.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …