الثلاثاء , 24 مايو 2022

تفاصيل وأسباب تواصل محمد صلاح مع نجم الأهلي قبل كأس الأمم الأفريقية

تواصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من أجل مواساته بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن صلاح تواصل مع عمرو السولية لاعب وسط الأهلي والمنتخب الوطني إثر الإصابة القوية التي تعرض لها في السمانة وأدت إلى غيابه عن الملاعب.

 

وحرص صلاح على الشد من أزر نجم النادي الأهلي ومواساته على عدم خوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، والدخول في معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي يستعد بكل قوة لمباريات كأس الأمم الإفريقية.

 

وداعب صلاح السولية في الحديث، متمنياً أن يعجل الله بشفاؤه وأن تقل مدة الغياب عن التي قالها الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق بأنها سوف تمتد إلى 20 يوم ما بين الراحة والتأهيل الخفيف قبل العودة للتدريبات الجماعية.

 

وكان السولية ضابط إيقاع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب التي أقيمت منذ عدة أيام على الأراضي القطرية، واستطاع أن يحصد لقب أفضل لاعب في المباراة لمبارتين متتاليتين.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجأة قوية وغير متوقعة من كيروش لثنائي الأهلي بعد خطف السوبر الأفريقي

ويسعى محمد صلاح أن يتواصل مع عدد من اللاعبين من أجل دعمهم بشكل كبير، خاصة المتواجدين في صفوف المنتخب، والذين تربطه بهم علاقات طيبة للغاية على الصعيد الشخصي.

 

من جهة أخرى، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بضرورة تأهيل وتجهيز محمود متولي مدافع الفريق من أجل المشاركة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ورفض موسيماني كافة العروض التي تقدمت بالحصول على متولي، أبرزها من الاسماعيلي والاتحاد السكندري، مشدداً على أن اللاعب سوف يكون له شأن مع الفريق في النصف الثاني من الدوري العام.

 

ويجري تأهيل متولي بشكل قوي في مركز طبي قطري كبير، حيث تركته البعثة الأهلاوية في الأراضي القطرية على أن يعود بعد انتهاء التأهيل النهائي.

 

ويتطلع لاعب وسط النادي الأهلي إلى تقديم أفضل مستوياته في الصفوف الحمراء، وذلك بعد التعافي الجيد وانتهاء التأهيل الخاص به على الصعيد البدني والفني.

 

ويستعد النادي الأهلي لمباراة فيوتشر المقبلة في الأسبوع السابع بالدوري العام، والتي سوف تقام غداً الأحد على ملعب وي السلام الأهلي في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

عرض أوروبي جديد للتعاقد مع أليو ديانج.. ورد فعل قوي من الأهلي

تلقى المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا من …