الثلاثاء , 24 مايو 2022

«تفعيل صفقة 2 × 1».. ريال مدريد يستغل صلاح لعقاب ليفربول وباريس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مساعي ريال مدريد الإسباني لاستغلال التوتر الحادث بين المصري محمد صلاح وإدارة ليفربول، من أجل الظفر بصفقة القرن.



ويتابعون ريال مدريد عن كثب جميع الأخبار التي تتعلق بوضع الثنائي محمد صلاح مع ليفربول، وكيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، من أجل “توفيق راسين في الحلال”، للتعاقد مع الموهبة الفرنسية في الميركاتو الصيفي القادم.


وينتهي عقد مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، حيث يرغب مبابي في اللعب لريال مدريد وصنع التاريخ داخل القلعة البيضاء مثلما فعل الظاهرة البرازيلية رونالدو والبرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، والتتويج بالكرة الذهبية، وذلك بحسب صحيفة “ElSepanol” الإسبانية.



ورفض مبابي نجم منتخب فرنسا عرضًا بقيمة 50 مليون يورو سنويًا، وكان سيصبح اللاعب الأغلى في العالم، داخل “حديثة الأمراء” لنادي باريس سان جيرمان.



ريال مدريد يفعل خطة “صفقة 2 × 1”

لكي يضمن ريال مدريد ضم مبابي، يجب على محمد صلاح مغادرة ليفربول والرحيل لفريق باريس سان جيرمان وتعويض غياب الفرنسي الكبير.



ويتمنى الريال استمرار عدم التوافق بين إدارة الريدز وصلاح في مسأله تجديد عقد الدولي المصري الذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2023.


وطالب صلاح إدارة ليفربول الحصول على راتب شهري كبير يقدر بنحو مليون و 600 ألف جنيه استرليني، أي حوالي 400 ألف استرليني أسبوعيًا، وهو ما لا يقدر عليه ليفربول الإيفاء به في الوقت الحالي.



وقال “صلاح” في تصريحات مع مجلة “GQ” إنه يريد عقدًا مشابهًا لعقد كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.



 

انزعاج مبابي من ضعف جودة الدوري الفرنسي  وردود فعل الجماهير عكس ما يحدث في الدوري الإسباني أو الإنجليزي يجعله أقرب للرحيل وعدم الحديث في تفاصيل التجديد مرة آخرى مع ناصر الخليفي.



الأيام الماضية شهدت بعض التطورات بخصوص تجديد عقد صلاح مع الريدز والذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2023، والتي تزعم بعض التقارير أن صلاح يطلب الحصول على راتب قياسي في تاريخ “الريدز”، من أجل تمديد العقد.



أما بشأن صلاح فمسأله تجديد العقد ستكون بعد انتهاء مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، ووقتها سيعود الفرعون المصري لإنجلترا وبحث سبل تجديد عقده.


ليفربول من جانبه، لم يقم حتى الآن بأي خطوة جديدة من أجل إنهاء الجدل والغموض الذي يحيط بمستقبل صلاح لكن التجديد قادم لا محالة

شاهد أيضاً

إيهاب جلال يعلن موقف أفشة وشريف من دخول قائمة الفراعنة أمام غينيا واثيوبيا

حسم إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، موقف بعض النجوم وتحديدا ثنائي النادي الأهلي محمد …