fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تقرير سامي قمصان يبرئ محمود الخطيب أمام الجماهير.. كواليس مثيرة لأول مرة

مازال ملف الصفقات الجديدة، على صفيح ساخن داخل القلعة الحمراء، حيث يرغب مسؤولو النادي الأهلي، في تلبية احتياجات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل العودة من جديد بالفريق الأحمر، إلى الطريق والمسار الصحيح، لاسيما انهم يرغبون في ابرام عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة.

وأبدت جماهير النادي الأهلي، غضبها الشديد، بسب تراجع مستوى الفريق الأحمر، واحتياج الفريق إلى العديد من الصفقات، بجانب رحيل عدد من اللاعبين، لاسيما انهم طالبوا محمود الخطيب، بضرورة بذل كثير من الجهد، والدخول في مفاوضات مع عدد من اللاعبين من أجل ابرام التعاقد معهم، وتلبية احتياجات الفريق الأحمر، لاسيما ان الجماهير تأمل في عودة الفريق من جديد إلى المسار الصحيح وحصد البطولات والالقاب، والحصول على البطولات القارية والمحلية الغائبة عن الفريق الأحمر هذا العام.

وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من سامي قمصان المدرب العام للفريق الأحمر، بضرورة تقديم تقرير فني عن احتياجات الفريق الأحمر، والصفقات التي سيبرمها المسؤولين داخل لجنة التعاقدات، بجانب المراكز التي تحتاج إلى بعض التدعيمات خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، عدد من النقاط داخل التقرير الفني الذي تقدم به سامي قمصان إلى محمود الخطيب، من أجل سد عدد من الثغرات داخل الفريق الأحمر، والصفقات والمراكز التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان سامي قمصان أبلغ محمود الخطيب، ان الفريق لا يحتاج إلى كم كبير من الصفقات، ولكن في حاجة إلى صفقة أو صفقتين فقط، بجانب عودة المصابين، واللاعبين الغائبين، وتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وتابع: “سامي قمصان أكد على الخطيب أن الأهلي في حاجة إلى أبرام التعاقد مع لاعب إفريقي قوي على غرار ديانج في مركز الهجوم، من أجل مساعدة الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، في عدد من المباريات”.

وتشهد الفترة المقبلة، طوارئ داخل النادي الأهلي، بسبب العديد من الملفات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وعلى رأسها ملف الصفقات الجديدة والتعاقد مع مدير فني صاحب سيرة ذاتية قوية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …