الإثنين , 6 ديسمبر 2021

تقرير موسيماني يوصي بإعارة خماسي الاهلي في انتقالات الشتاء والإدارة تترقب العروض

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على إعارة بعض العناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بهدف اكتساب هذه العناصر المزيد من الخبرات.

وتسلمت لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي برئاسة محسن صالح في الأيام الماضية، تقريرا من الجهاز الفني بشأن رغبته في إعارة بعض النجوم حال وصول عروض مناسبة.

واشترط المدير الفني للقلعة الحمراء، أن تشارك هذه العناصر مع أنديتهم في المباريات، وذلك حتى يستعين بهم في المستقبل القريب.

وتضم القائمة التي حددها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني كلا من “أحمد سيد غريب الظهير الأيمن، ومحمد نصير لاعب خط الوسط، وعبد الرحمن أشرف مانو لاعب خط الوسط، وصالح نصر مهاجم الفريق، ومحمد فخري لاعب خط الوسط”.

وكان صالح نصر قد تواجد في الموسم المنقضي ضمن صفوف فريق وادي دجلة، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة كاملة في المباريات، كما لعب محمد فخري مع البنك الأهلي ولم يشارك بشكل مستمر في المباريات.

ويترقب جهاز الكرة في القلعة الحمراء وصول عروض مناسبة لضم هذه العناصر، بحيث تحقق هذه الأسماء استفادة مالية بجانب الفنية.

تابع ايضا..

أون سبورت: بيراميدز يتحرك لضم لاعب الاهلي ويطالبه بالتوقيع رسميا


رئيس البنك الأهلي يكشف كيف يستعد الفريق لخوض انطلاقة الموسم الجديد

وفي سياق مختلف، أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن فريقه يحلم بالسير على نهج الأندية الكبيرة مثل الأهلي والزمالك في الموسم الجديد.

وقال أشرف نصار في تصريحات اذاعية “في الموسم الماضي فريق البنك الأهلي حقق نتائج مميزة أمام الفرق الكبيرة في الدوري مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، ونسعى للمزيد في الموسم الجديد، حيث تعلمنا دروس كثيرة من مشاركة الفريق في الدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي، حيث اكتسبنا كم كبير من الخبرات “.

وأضاف “مواجهة طلائع الجيش بطل السوبر في انطلاقة الدوري الممتاز أمر صعب للغاية، خاصة بعد النتائج التي حققها الفريق في الفترة الماضية تحت قيادة عبد الحميد بسيوني”.

واختتم”نراهن على الصفقات المميزة التي تعاقدنا معها والعناصر التي ابقينا عليها والتي سوف تصنع الفارق في صفوف الفريق، وسوف يستضيف ملعب بتروسبورت مباريات الفريق في مسابقة الدوري الممتاز، والملعب البديل هو المقاولون العرب”.

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية| ياسين منصور يمنح الأهلي صفقة الأغلى في تاريخ النادي وأهم نجوم إفريقيا

دخل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع واحد من أهم نجوم الكرة …