الإثنين , 27 يونيو 2022

تمت بشكل رسمي.. صفقتين من العيار الثقيل والثالثة اسم جديد على الدوري

خطف النادي الأهلي بشكل رسمي عدد من الصفقات المميزة في صفوف الفريق الكروي الأول لتدعيم اللاعبين المتواجدين حالياً، ولبث الحماس والهمة في نفوسهم عبر تجديد الدماء.

ويسعى الفريق الكروي الأول بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى تحميس اللاعبين وتحفيزهم من أجل الاستمرار على كافة الأصعدة الفنية والبدنية التي يتطلع الفريق من خلالها إلى التدوير المتميز.

وكشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر أنهى صفقتين حاليتين وفي طريقة للحصول على الصفقة الثالثة بقوة ونجاح كبيرين من أجل الوصول إلى ما كان يريده من بطولات على شتى الأصعدة.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي تعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، وأحمد عاطف مهاجم وادي دجلة المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي، وذلك من أجل الوصول إلى الجهود القوية التي يتطلع إليها موسيماني على الجانب الهجومي.

ويتميز بن شرقي بالجرأة والقوة الكبرى على المرمى، بالإضافة إلى صناعة الأهداف واللمسة الجيدة في الملعب، فضلاً عن الجاهزية الفنية في المباريات الكبرى، والتي سوف تخدم الفريق بشكل قوي.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يستعد لخطف الصفقة الثانية الأهم من الزمالك برعاية شركة الكرة

ويعد أحمد عاطف من اللاعبين الأقوياء على الصعيد الهجومي، وسوف يضيف في الصفوف بجانب بيرسي تاو ومحمد شريف، وسوف يسعى إلى الانطلاق بكل قوة من أجل إثبات جدارته وتحميس عبر المنافسة الشريفة كافة اللاعبين في الخط الأمامي لحجز المقعد الرسمي في التشكيلة.

وشدد المصدر، على أن التونسي محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي سوف يكون أحد اللاعبين المميزين على رادار النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، لما يمتلكه من قوة وصناعة لعب وتميز كبير.

بن رمضان أحد اللاعبين الذين تم ترشيحهم على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي شدد على أنه سوف يكون له شأن كبير في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويدرس أمير توفيق مع اللاعب كافة الأطروحات المادية من أجل معرفة المقابل الذي سوف يجعله يتواجد في صفوف القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …