الإثنين , 6 ديسمبر 2021

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت المطالبات من الجماهير ومحبي ولاعبي الريدز القدامى للإبقاء على الدولي المصري محمد صلاح.



حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقان، الثلاثاء الماضي، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عن المجموعة الثانية من دورى أبطال أوروبا.


وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، حيث يمكنه الرحيل في يناير 2023 لأي نادي حال عدم التوقيع معه طوال هذه الفترة.


وسافر رامي عباس وكيل أعمال صلاح من دبي إلى ليفربول من أجل الدخول في مفاوضات جديدة مع مسئولو الريدز، والوصول لصيغة واتفاق مع النادي لمتديد التعاقد.




وكشفت تقارير صحفية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، اقتنع بأهمية بقاء صلاح داخل الريدز أطول فترة ممكنة، والإستجابة لمطالب المصري المادية لتوقيع عقد جديد.



وأكد موقع “ري فوتبول ان سايد”، البريطاني، أن كلوب يمارس ضغوطًا كبيرة على إدارة ليفربول للموافقة على طلبات صلاح المادية، مستخدمًا أرقام اللاعب داخل الملعب في الموسم الأخير والحالي.



وأوضحت الموقع أن إدارة ليفربول رفضت طلبات صلاح المادية الفترة الماضية والتي وصلت إلى رفع راتبه إلى 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.




وأضاف “ري فوتبول ان سايد”، أن كلوب من خلف الكواليس يبحث مع إدارة ليفربول جعل صلاح الأعلى أجرًا الفترة القادمة دون رفع رواتب أي من اللاعبين الآخرين من القوام الأساسي للفريق.



وذكر الموقع البريطاني أن كلوب أخذ وعد من صلاح البقاء داخل “أنفليد”، مقابل التوقيع مع صاحب الـ29 براتب سنوي كبير.



وأشار موقع “ري فوتبول ان سايد”، أنه من ضمن أدواء كلوب للضغط على إدارة الريدز هو إشادته بصلاح واعتباره أفضل لاعب في العالم خلال مسيرته هذا الموسم مع ليفربول، وتسجيله في 9 مباريات متتالية لأول مرة في تاريخ النادي.



وقدمت إدارة نادى ليفربول الإنجليزى عرضاً بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لتجديد تعاقد صلاح، أي ما يوازي في الـ5 أعوام 82 مليون جنيه إسترليني، بنحو مليار و760 مليون جنيه مصري.



وكشفت تقارير بريطانية أن الراتب اليومي لمحمد صلاح سيصل إلى مليون جنيه مصرى يوميًا و45 ألف جنيه مصرى كل ساعة.



ويستهدف ليفربول الحصول على توقيع صلاح حتى عام 2026، أي نهاية العقد الجديد سيكون بلغ عمر صلاح 34 عامًا.

شاهد أيضاً

الأهلي في الصورة.. محمد صلاح يتلقى ٤ خسائر كبرى بعد تصريحاته مع عمرو أديب

حل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على فضائية “ام بي سي …