fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

تمرد أم كورونا.. الحقيقة النهائية بشأن هروب نجم الأهلي من التدريبات والمباريات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية، التي أشارت استمرار غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التدريبات والمباريات، خلال الفترة الأخيرة، وهو أبدى استياء المدير الفني للفريق الأحمر، السويسري مارسيل كولر.

وأبدى البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد بسبب استبعاده من قائمة المباريات، وغيابه عن الفريق الأحمر للعديد من الأمور الفنية، قبل أن ينقطع اللاعب عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة، بجانب رفض الاحتفال مع اللاعبين بعد الفوز بكأس مصر على حساب بيراميدز، بهدفين مقابل هدف.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن تمرد البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وغيابه عن المباريات لرغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لا صحة لما تم نشره بشأن تمرد برونو سافيو، لاعب الفريق الأحمر، واللاعب يعاني من برد ويغيب بسبب ذلك، وسيعود إلى التدريبات بعد التأكد من تعافيه من النزلة التي يعاني منها، ولا صحة لهروبه من المباريات والتدريبات.

سافيو
سافيو

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب النادي بالموافقة على حضور ٥٢ ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء المغربي يوم السبت المقبل باستاد القاهرة، في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال.

وعبر المجلس عن خالص تقديره لرجال الأمن وجهودهم الكبيرة التي يبذلونها، وما يتحملونه من مسئوليات تعكس دورهم البارز في كل المواقف، وأن النادي الأهلي وهو يعتز دومًا بتمثيل بلاده في المحافل القارية، يثمن تلك المساندة التي يلقاها من مؤسسات الدولة التي تُعلي مصلحة الوطن، وفي المقدمة وزارة الداخلية، وشركة تذكرتي وشركة ستادات الوطنية.

شاهد أيضاً

تريزيجيه يكشف حقيقة انضمامه لـ الأهلي قبل كأس العالم 2025.. ويوجه صفعة لـ الزمالك

تحدث الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، عن …