fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

تم الاتفاق..قناة الأهلي تكشف تفاصيل جديدة بخصوص صفقة الأهلي البرازيلية

أوضح إبراهيم المنيسي الإعلامي بقناة النادي الأهلي عن آخر التطورات بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب البرازيلي مارسينهو المحترف في الدوري الياباني للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد إبراهيم المنيسي في تصريحات عبر قناته الرسمية على “اليوتيوب” أن نظام سداد الدفعات المستحقة وطريقة الدفع بخصوص صفقة الأهلي البرازيلية المنتظرة هو ما يٌعطل هذا المف حتى الأن ولكن لا يوجد خلاف فني على اللاعب.

تعرف على مارسينيو صفقة الأهلي المحتملة.. بداية متعثرة ورحلة من البرازيل حتى  اليابان - بطولات

وأضاف في حديثه” تم الاتفاق على كافة التفاصيل، ولا خلاف على قيمة العقد ولكن طريقة السداد فقط سوف يتم حسمها في الأيام القليلة المقبلة وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي على أن يتواجد اللاعب في فترة الإعداد والقائمة المحلية وسيتم إضافته في يناير في دوري أبطال إفريقيا”.

وكان مارسيل كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي الإفريقية وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد هاني، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، محمد مغربي، علي معلول ومحمد أشرف.

خط الوسط: رأفت خليل، اليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد محمود، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، زياد طارق، مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد “ميسي”، ميدو نبيل.

خط الهجوم: محمد شريف، حسام حسن، شادي حسين.

شاهد أيضاً

توصية طبية وراء الإطاحة بمسمار الأهلي من حسابات مارسيل كولر.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق …