fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

تم وضع النار جمب البنزين.. الكومي يكشف كواليس ما حدث من تراشق لحافلة الأهلي من الجماهير

كشف يحيي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي عدد من الكواليس الخاصة في واقعة تراشق أوتوبيس النادي الأهلي بالحجارة من قبل جماهير نادي الاسماعيلي، وتداعيات ما حدث من الأساس.

وقال الكومي في تصريحاته لـ”صدى البلد”، إن الجماهير الاسماعيلاوية كانت متواجدة داخل 3 أوتوبيسات خاصة بهم، وأنه في الاستراحة، توجه سائق جماهير النادي الأهلي بالحافلة إلى جوار جماهير الاسماعيلي.

وأضاف رئيس الاسماعيلي أنه حدثت مناوشات تم تصويرها من جانب جماهير النادي الأهلي وأمور غير لائقة وخارجة عن النطاق الرياضي الصحيح، وهو ما أدى إلى ظهور هذا المشهد في النهاية بعد الانفعال من جانب الطرفين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. المدير الفني يكشف مصيره مع الأهلي ويرفع تقريره للخطيب رسمياً

وأشار الكومي إلى أنه لا يصح أن نضع البنزين بجوار النار، مشدداً على أنه تم تصوير البعض وهم يوجهون إشارات غير لائقة إلى جماهير الاسماعيلي.

وتابع الكومي: تم إلقاء القبض على 6 مشجعين أبرياء من جانب جمهور الإسماعيلي، وأنه يجري الآن معرفة كافة التفاصيل الأخرى الخاصة بالواقعة.

واندلعت الاشتباكات على الطريق، ما جعل الجماهير تشتبك مع بعضها البعض، بينما قامت جماهير الاسماعيلي بوضع تيشيرت النادي الأهلي تحت الأقدام بعد تهشم حافلة النادي الأهلي وإصابة البعض بإصابات طفيفة.

وشددت رابطة الأندية على أنه سوف يجري بيان رسمي بعد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال الواقعة من أجل معرفة المذنب والذي قام بهذه الأمور بشكل كامل.

ومن المقرر أن يتم معرفة كافة الأحداث المتعلقة بالواقعة بعد عودة جماهير النادي الأهلي، والتي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة الصور التي تم اتخاذها بخصوص هذه الواقعة وتهشم الحافلة وغيرها من الاعتداءات الواضحة.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين، في مباراة الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …