الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

تنبأ بسقوط الزمالك في تلك المباراة.. موسيماني يستعطف لاعبي الأهلي بجلسة هادئة قبل مواجهة المصري

يرفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فكرة الاستسلام بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين ، خلال الساعات الماضية، عن أهمية عدم الاستسلام خلال مواجهة المصري البورسعيدي التي تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري

وقال بيتسو موسيماني للاعبين، إن الفرصة ما زالت موجودة للفوز باللقب حال تعثر الزمالك في مبارياته المقبلة، متنبئًا أن يكون بداية سقوطه من مواجهة الليلة ضد سيراميكا كليوباترا، وضرورة اللعب بجدية والفوز على المصري البورسعيدي في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث، وطرد الاستسلام بشكل نهائي.

ووجه موسيماني اللاعبين بأهمية التخلص من الطاقة السلبية الموجودة بعد التعادل، وبذل قصارى جهدهم أمام المصري وانتظار سقوط المنافس وإعادة الأمل، موضحاً للجميع أن كرة القدم بها العديد من المفاجآت وقد تحمل لهم مفاجأة وعليهم أن يكونوا مستعدين لهذا الأمر في أي وقت.

وشدد المدرب على رفضه أي نتيجة سوى الفوز، مشيرا إلى أنه لابد من القتال وعدم منح الفرصة على طبق من ذهب للمنافس.


من ناحية أخرى علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الأنباء المتداولة بشأن دخول محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق في خلاف معه على هامش التدريبات الجماعية.

وكانت تقارير صحفية أشارت أمس، إلى أن اللاعب دخل في اشتباكات مع مدير الكرة على هامش المران الجماعي، وتم طرده من التدريبات.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، إن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة ولم يحدث أن دخلت في خلاف مع اللاعب.

وأضاف: “لا بد من تحري الدقة في نقل الأخبار، خاصةً أنه حال حدوث ذلك لن يتردد النادي في إعلان تفاصيل الواقعة والعقوبة، ولكن هذا لم يحدث”.

واختتم: “لم يتم طرد اللاعب من المران، وكهربا شارك بشكل طبيعي ومتواجد معنا في قائمة مباراة المصري البورسعيدي، وجاهز للمشاركة”.


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة المصري المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا وهم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

فيما استبعد كل من:

محمد شريف، ووليد سليمان، لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائهما من الإصابة، وجونيور أجايي وسعد سمير للإصابة.

وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، وحمزة علاء لأسباب فنية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المصري غدًا الجمعة، في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء على ملعب الإسكندرية.

ويدخل الأهلي مباراة المصري، وفي رصيده ٦٩ نقطة جمعها على مدى ٣١ جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري – الاتحاد – سموحة – المقاولون – مصر المقاصة – الإنتاج الحربي – أسوان – وادي دجلة – سيراميكا – إنبي».

وتعادل في ٩ مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك – بيراميدز – البنك الأهلي – الإسماعيلي – طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

شاهد أيضاً

أرقام وبصمات مذهلة.. 5 معلومات عن الصفقة التي سيفجرها الأهلي في الصيف

يفكر مسئولو لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وبالتعاون مع الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالنادي …