fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

توجه ضربة قوية لمرتضى منصور.. كواليس مثيرة بشأن دخول الأهلي في مفاوضات مع نجم الزمالك

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، في تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات هامة خلال الفترة المقبلة، وهناك العديد من المراكز التي تحتاج إلى دعم فني ومعنوي، لاسيما أن كولر يعقد جلسة مع مسؤولو لجنة التخطيط للوقوف على اللاعبين التي يحتاجها الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويعقد مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحصول على التقرير الفني الذي كتبه السويسري خلال الفترة التي قضاها داخل الفريق الأحمر والراحلين عن القلعة الحمراء، وملف الصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق.

وشهدت الفترة الأخيرة، توتر في العلاقات بين أمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومجلس إدارة القلعة البيضاء، لاسيما أن اللاعب يرغب في زيادة عقده، كما حدث مع أحمد سيد زيزو خلال الفترة الماضية، في ظل العروض المقدمة لدى اللاعب من قبل العديد من الأندية الخليجية، عقب ظهوره المتميز مع القلعة البيضاء في مختلف البطولات التي شارك فيها.

 وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع إمام عاشور وحقيقة تمرد اللاعب داخل القلعة البيضاء، وحديث الأهلي من بعض مع اللاعب للتواجد داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لم نتفاوض مع إمام عاشور ولم ندخل معه في أي مفاوضات للتواجد مع القلعة الحمراء، ولا نقود تمرد اللاعب كما تحدثت الصحف والتقارير الإعلامية خلال الفترة الأخيرة.

وتابع: “سنقوم بعرض الأمور على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ومدى احتياجه إلى اللاعب، وفي حالة طلب التعاقد معه سندخل في في مفاوضات مباشرة مع اللاعب، في ظل اقتراب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …