fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

توصية طبية وراء الإطاحة بمسمار الأهلي من حسابات مارسيل كولر.. ما القصة؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، لمواجهة غزل المحلة، وذلك في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يخوض الفريق الأحمر تلك المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، من أجل مواصل الانتصارات والتربع على القمة، لاسيما أن الجماهير الحمراء طالبت الاعبين بضرورة استعادة اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

وشهدت مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نزول محمود متولي، لاعب الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية، بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني، والودية التي خاضها الفراعنة أمام منتخب بلجيكا، حيث رفض الأهلي استمرار اللاعب في المعسكر وفضل قدوه إلى الفريق من أجل استكمال علاجه وتأهيله قبل العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية.

وعلم “أهلي نيوز”، أن أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، من أجل إعطاءه العديد من التقارير الطبية، عن حالة جميع اللاعبين، وذلك قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري الممتاز، حيث أوصى أبو عبلة بضرورة استبعاد محمود متولي، من مباراة غزل المحلة، بسبب أرضية الملعب، بجانب عدم جاهزيته بشكل كامل للمباراة، وهو ما وافق عليه السويسري مارسيل كولر.

بدأ محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة، حيث طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، وضع برامج بدنية وفنية مكثفة، من أجل تجهيز اللاعب للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، للعودة من جديد لقيادة الدفاع برفقة محمد عبد المنعم.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “إن «متولي» أنهى البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص به بشكل جيد في إطار التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني”.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بعد الاطمئنان على حالته الطبية وأدائه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، نظيره غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كما إنفردنا.. كولر الغامض يلهب الحماس بتشكيل جديد لمواجهة ريال مدريد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التشكيل الذي يخوض مباراة …