fbpx
الخميس , 2 فبراير 2023

توصية فيريرا تمنح نجم الزمالك قبلة الحياة في المنتخب.. وضم ثلاثي بيراميدز قبل السنغال

أوصى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك نظيره ومواطنه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، الاعتماد على بعض العناصر الذهبية في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 

وشدد فيريرا لمواطنه على ضرورة استغلال امكانيات إمام عاشور في خط الوسط بجانب السولية والنني، وأنه من اللاعبين الذين سوف يساهمون بتقديم أداء مذهل وطيب في لقائي السنغال المقبلين.

 

وأوضح مصدر مسئول داخل الزمالك، أن فيريرا شاهد كل مباريات الزمالك خلال الموسم الجاري، وأبدى إعجابه بقدرات عاشور على التحرك في الملعب، وأنه قرر أن يلفت نظر كيروش له للحصول على خدماته بما يفيد المنتخب الوطني الأول خلال المباريات الهامة المقبلة.

 

وأشار المصدر إلى أن كيروش استمع للتوصية، وأنه سوف يضع عاشور في حساباته خلال المبارتين المقبلتين نهاية الشهر الجاري في القاهرة والسنغال، وأنه قام بتوظيف إمام عاشور في الظهير الأيمن في نهاية البطولة الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

أول أزمة بعد تجديد الأهلي للجنوب إفريقي.. موسيماني: هذا الشخص لا يتحدث معي!

 

من جهة أخرى، طالب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب من إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، استمرار الاعتماد على خماسي الفريق قبل مباراة السنغال من أجل زيادة الناحية البدنية.

 

وأضاف المصدر، أن كيروش أجرى اتصالاً هاتفياً بإيهاب جلال يستفسر فيه عن الخماسي نبيل دونجا ورمضان صبحي وإبراهيم عادل وأحمد سامي ومحمد حمدي، للدخول إلى القائمة المبدئية التي يجهزها لمباراة السنغال المقبلة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

واعتزل عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز اللعب الدولي، وأعلن ذلك قبل عدة أيام سابقة ليختتم مسيرته في المنتخب الوطني بالحصول على المركز الثاني مع الفريق والميدالية الفضية في كأس الأمم الإفريقية بنسختها الأخيرة.

 

ومن المقرر أن يختار كيروش ثلاثي من الخماسي الذي قرر أن ينضموا من اللاعبين الذين شدد على تواجدهم مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي.

 

وخسر بيراميدز بثلاثية قاسية من النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الطرفين أمس ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري العام، بينما يضرب الفريق الأحمر مباراة قوية وهامة أمام صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل.

شاهد أيضاً

من أجل مواجهة ريال مدريد.. قرار تاريخي من محمود الخطيب قبل مواجهة سياتل الأمريكي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا بثلاثة أهداف دون …