fbpx
الأربعاء , 7 ديسمبر 2022

توقعات محامي الأهلي لحكم المحكمة الرياضية.. وسر رفض بيبو خطوة الانسحاب من النهائي المنتظر

يضع مجلس إدارة النادي الأهلي عين على مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف، وعين آخرى على المواجهة المرتقبة والمنتظرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد اقتراب المارد الأحمر من التأهل بعد الفوز في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

 

 



-تفاصيل الساعات الآخيرة داخل القلعة الحمراء

 

 


أكدت مصادر في النادي الأهلي، أن المحامي السويسري مونتيري الذي تم تكليفه من جانب القلعة الحمراء، بإدارة الملف أمام المحكمة الرياضية لا يتوقع أن يحصل الفريق الأحمر على حكم بإقامة المواجهة على ملعب محايد أو إقامتها بطريقة الذهاب والإياب.

 

 


ويأتي توقع مونتيري لهذا الحكم خاصة بعد صدور القرار بشكل رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي، وانسحاب السنغال من ملف تنظيم المواجهة النهائية.

 

شاهد ايضا..

 

من قلب الجزائر.. موسيماني يدفع بثلاثي الأهلي في الخط الأمامي أمام وفاق سطيف

 

 


-سر رفض النادي الأهلي الانسحاب من خوض المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي

 

 

أكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن المجلس الأحمر يرفض هذه الخطوة، خاصة أن جزء كبير من موارد النادي الأهلي قائمة على المكافآت المالية التي يحدها الفريق الأحمر من حصد لقب دوري الأبطال والتواجد في مونديال كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

 

 


ولا يميل “بيبو” رئيس القلعة الحمراء إلى فكرة الانسحاب من خوض لقاء الإياب أمام الوداد المغربي، ولكن هناك خطوات وتحركات يجهزها المجلس الأحمر للتعامل مع تعنت الاتحاد الإفريقي ومخالفة مبدأ تكافؤ الفرص.

 

 

شاهد أيضاً

فرمان الخطيب يعجل بظهور الصفقة المجمدة في الأهلي على وجه السرعة

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فرمان من العيار الثقيل بشأن انضمام أحد أهم …