fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

توليفة شبابية من الدرجة الأولى.. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الغابة وديًا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عن تشكيل فريقه لمواجهة الغابة وديًا بعد قليل.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الغابة، بعد قليل على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الحرس الوطني النيجري، في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الحرس الوطني النيجري، يوم 16 أكتوبر المقبل خارج الديار، في ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال الإفريقي.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: محمد هاني – محمود وحيد – ورامي ربيعة – محمد مغربي

خط الوسط: كريم فؤاد – كوكا – محمد محمود – زياد طارق – أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: حسام حسن


ويخوض المارد الأحمر المباراة الودية، بقرار من الجهاز الفني ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

أزمة مدوية تنفجر داخل الأهلي بطلها ثلاثي الفريق قبل دوري أبطال إفريقيا

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، نجح في تنظيم مباراة ودية اليوم من أجل اختبار وتجهيز باقي العناصر بالفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة، ليتقرر أن يلتقي الأهلي بفريق الغابة مساء اليوم الثلاثاء.

 

وكان الأهلي فاز على إنبي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

 

وقام مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية، بدوري الأبطال.

 

وصعد فريق جانديرميه ليضرب موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …